أخبار السعودية

بنت الرياض وهند القحطاني.. بنت الرياض تنصف هند القحطاني بهذه الكلمات وتكشف الحقائق

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاق “بنت الرياض وهند القحطاني” ليتصدر التريند السعودي على تويتر بآلاف التغريدات خلال فترة قياسية صغيرة، فما هي قصة هاشتاق بنت الرياض وهند القحطاني؟، هذا ما سنوضحه خلال السطور القليلة القادمة.

بنت الرياض وهند القحطاني

بعد البحث تبين قيام فتاة على سناب شات باسم بنت الرياض بنشر فيديو تتحدث فيه عن السُّعُودية هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة مع أطفالها متناولة بعض القصص عن حياتها، مفندة العديد من القصص التي تم نسبها لها ومهاجمتها بسببها.

حقيقة سرقة هند القحطاني لميزانية مدرستها في السعودية

وقالت بنت الرياض في الفيديو أن هناك من كان يتهم هند القحطاني بسرقة ميزانية المدرسة أيام عملها كمدرسة في مدارس المملكة، وأنها إنسانة غير متزنة كما اتهمها أحد الرجال بأنها أهانت وضربت ابنته في المدرسة موجهة تساؤلاً للرجل لماذا لم يشتكيها في ذلك الوقت أو يتحدث حينها؟.

الإعلانات

وقالت انه تم الحديث لها كطرف ثاني من أطراف في المدرسة التي عملت فيها هند القحطاني بأن كل الاتهامات التي وجهت لها غير صحيحة، حيث لم تسرق الميزانية الخاصة بالمدرسة أبداً وكانت مثالاً للمدرسة والقائدة المثالية وتسعى لمصلحة المدرسة، حيث أكدوا لها أنه لو نقصت ميزانية المدرسة كانت هند لتقوم بتغطية العجز من مالها الخاص وان كل الكلام الذي اتهمت به غير صحيح بالمرة.

وتابعت بنت الرياض موجهة كلامها لمنتقدي القحطاني قائلة: “لأنها سعودية كان كل هذا الهجوم عليها وتشويهها، ولو أنها غير سعودية لأبدى الجميع إعجابه بها وأعلن على الملأ حبه لها ولما تقوم به.”

الإعلانات|matched-content
السابق
سهرات البيضات.. تجمع نسائي على السوشيال ميديا يثير الجدل في السعودية
التالي
عزيزة العمراني تشعل تويتر بعد التعرف على الزوج قاتل عزيزه العمراني وسبب مقتل عزيزه العمراني

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.