منوعات

قصة بريعصي القطيف تشعل تويتر بعد مقطع على سناب ومن هو بريعصي القطيف

الاعلانات

انتشر اليوم هاشتاق بريعصي القطيف حيث صعد الهاشتاق في فترة الظهيرة من اليوم الأربعاء في المملكة العربية السعودية، وقد تداول البعض مقطع فيديو يظهر فيه شخص يوجه لومه لأصحاب المذهب الشيعي، فيما أطلق لقب بريعصي القططيف على شخص من أهل السنة لتسببه بإثاره الفتنة بين السنة والشيعية وشتم الرسول عليه السلام.

فقد قام بنشر تغريدة فيها بريعصي القطيف أهل المذهب الشيعي وبكائهم الحسين بن علي ، واثار فيديو بريعصي القطيف موجة من الغض، حيث تحولت الردود عليه بشتائم للمسلمين من أصحاب المذهب اسني وآخرين من المذهب الشيعي.

الاعلانات

واصل هاشتاق بريعصي_القطيف صعوده إلى ترند تويتر، حيث ظهر في الفيديو شخص يرد عبر سناب شات على اهل المذهب الشيعي كيف يبكون على شخصية الامام الحسين وهم لم يشاهدوه على حسب كلامه، مما جعل بعض من اصحاب المذهب الشيعي في القطيف يردون عليه بتوجيه الاساءة للرسول.

 فيما طالب المغردين عبر تويتر بتحكيم لغة العقل وعدم إثارة الفتن والنعرات فالكل موحد بالله تعالى، ودعا آخرين إلى التسامح الديني ونشر المحبة وترك العنصرية والتفرقة.

وعلقت الناشطة العنود على تويتر على فيديو بريعصي القطيف فقالت :”انا اعرف الشيعه مو كذا اسلوبهم ابدا حتى الرسول م كانوا يسبونه بالعكس كانوا يدرسون معنا ويجاوبون عن فضائل الرسول وكذا صراحة انصدمت من كلامه وهذي فقط عينات بسيطة م يمثلهم بكبرهم “.

الاعلانات
السابق
فتاة التيك توك منة عبدالعزيز تفجر مفاجأة وتوضح كيف فقدت عذريتها
التالي
ضبط تردد قنوات عين دروس التعليمية الجديد 2020 على عرب سات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.