منوعات

بعد أن أعلن عن حمله.. بدر خلف يصدم متابعيه بحديثه عن دورته الشهرية

الإعلانات

لم يتوقف مشهور السناب  بدر خلف عن إثارة الجدل واستفزاز الجَمهور عبر تغريداته وصوره التي ينشرها باستمرار عبر حساباته الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، وكان آخرها تغريدة يتحدث من خلالها عن دورته الشهرية، مما أثار غضب المتابعين وسخرية البعض الآخر، فقد سبق وأن أثار حالة من الصدمة، بعد أن أعلن عن غيابه بسبب “فترة الحمل” والبدء في تعلم المكياج، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

فقد كتب بدر خلف تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ذكر فيها: “نفسيتي وقت الدوره نفسية حرمه سمينة تعيش في شقة مستأجرة عندها خمسطعشر طفل مهبول وزوجها مقرف ويشرب خمر ويضربها وأهلها متبرين منها “.

وبنشر تلك التغريدة غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من كلماته وتسائل عدداً منهم عن أسباب عدم اعتقاله حتى الآن بتهمة انتهاك العادات والقيم، فقد قالت رهف محمد: “الله المستعان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال» واللعنة هي الطرد والإبعاد عن رحمة الله ووفق علماء الدين أي ذنب عقوبته اللعن يعد من كبائر الذنوب سواء كان التشبه باللباس أو بأي شيء يختص به الجنس الآخر”.

الإعلانات

وعلق آخر قائلاً: “لأن وسائل التواصل صار تأثيرها أقوى من أي شيء ثاني المفروض يكون في السعودية هيئة خاصة تراقب مثل هذي الحسابات اللي تلمح للشذوذ بطريقة مبطنه وتفرض عليها قيود لمحتواها ، لأن للأسف مادعم بدر خلف وأمثاله إلا السعوديين واتحدى لو يكون له جمهور من نفس بلده ”.

من هو بدر خلف؟

بدر خلف، إعلامي إماراتي بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيسبوك وتويتر، واهتم بالظهور على البرنامَج الأكثر شهرة في الخليج “سناب شات”، بث خلالها فيديوهات قصيرة حث فيها الفتيات على الاهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

بعد دراسته للإعلام، اتجه لتقديم برنامج عن موضة الرجال على موقع الفيديوهات “يوتيوب” منذ عامين، ثم اهتم بعد ذلك بتقديم كل ما يتعلق بالمرأة، عقب دراسته أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.

الإعلانات|matched-content
السابق
ملاك الكويتية تفضح بدريه أحمد”اللي بالفيديو كانت متحجبة وقطت”
التالي
هل ندمت.. رهف القنون تشعر بالسوء وتتساءل عن حال والدتها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.