منوعات

حقيقة ايقاف الطبيب موسى المطيري بسبب نشر صور لمرضى

الاعلانات

تناقلت عدد من وسائل الاعلام اليوم في المملكة ايقاف طبيب بسبب تصوير المرضى ونشر صورهم على سناب شات، فيما نشر بعض المغردين بأن اسم الطبيب في حين لم يتم الكشف من وزارة الصحة عن اسم الطبيب الذي يرغب كثيرين من معرفة اسمه وطالبوا بالتشهير به لانه لا يحترم مهنته.

فيما نشر بعض المغردين بأن أول حرف من اسمه حرف (م) ومن قبيلة المطيري، حيث نشر عبر صفحة الصحة على تويتر” وزير الصحة يقرر إيقاف طبيب عن ممارسة المهنة، بعد أن قام الطبيب بتصوير مناطق حساسة لمرضى بعد إجراء عمليات التجميل لهم، ونشرها بشكل خادش للحياء على منصات التواصل الاجتماعي، مخالفاً أخلاقيات مزاولة المهنة والأنظمة المرعية”.

الاعلانات

حيث ساد غضب بين المغردين بسبب نشر الطبيب صور المرضى على سناب شات وحتى اللحظة لم يتم حذف صور المرضى والفيديو الذى صوره الطبيب لسيدة قامت بعملية جراحية لدى الطبيب.

ايقاف الطبيب موسى المطيري
ايقاف الطبيب موسى المطيري

يشار بأن الطبيب موسى المطيري استشاري جراحة التجميل ومجاز من عدة مجالس طبية إقليمية وعالمية في جراحة التجميل والحروق ورقم التواصل 0501587400 وسناب شات موسى المطيري هو dr.mousaaaa وانستجرام الطبيب موسى المطيري هو drmousamutairi.

وحتى اللحظة لم يصدر الطبيب موسى المطيري أي تعليق بخصوص الشائعات التي وجهت له وفيما يخص الايقاف من وزارة الصحة بعد نشر صور للمرضى على سناب شات.

الاعلانات
السابق
رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة والاستعلام عن المخالفات المرورية عبر منصة أبشر
التالي
كلمات أغنية ما كان هذا حب عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.