أخبار السعودية

تفاصيل انفصال بدور البراهيم عن زوجها بعد 6 أشهر فقط وتكشف مفاجآت

الإعلانات

منذ ساعات فاجأت السُّعُودية بدور البراهيم متابعيها بخبر انفصالها عن زوجها الجديد وذلك بعد زواج دام 6 أشهر فقط منذ إعلانها، وأعلنت بدور خبر إنفصالها بفيديو عبر حسابها الخاص على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات حيث أعلنت الانفصال إلا أن الطلاق الرسمي لم يحدث بعد ولكن سيتم الإعلان عنه عند انتهاء الإجراءات.

تفاصيل انفصال السعودية بدور البراهيم عن زوجها

ومنذ عدة أيام توقع المتابعين انفصال بدور البراهيم عن زوجها، بسبب الكشف عن وجهها وظهورها في فيديو عبر حسابها على سناب شات قائلة: “قبل فترة أنا مضايقة من تصرفات وأشخاص ضايقوني وكذا شخص جدا صدموني عشان كده مزاجي هالأيام مو تمام.. أقول أنا اسم الله علي لو جاتلي الكورونا ومت وهما مخبصيلي وكايدلي.. هل هم بينهم وبين أنفسهم بيقولون بدور ما تستاهل اللي سوينا فيها.. هل بيأنبهم ضميرهم ويقولوا يا ليت ما سوينا فيها كده؟ ،إن كنت في يوما ما صارت حاجتي عند شخص.. وهالشخص يقدر يساعدني وما ساعدني هل أنا إذا الله أخذ أمانتي بتتحسف؟.. وإن كانت مساعدة معنوية كلمة بس.. والله أنا متعبة جدا ، أعلم أن الشكوى لغير الله مذلة.. بس أنا مو بشتكي أنا من قاعدة أصحي ضماير ناس بتخرب وبتأذي وأي شخص جاف مع الطرف الآخر أو يقسى عليه..والله في زمن كورونا ما تدري أي شخص غالي عليك يمرض ويموت”.

طلاق بدور البراهيم

وقالت بدور البراهيم: “ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت، ولكنني تفاجأت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، وتفاجأت بأشياء أخرى، كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطريت لإقفال التواصل عبر الخاص، وهذا أثر بنفسيتي ونفسية متابعيني، وعائلتي وأولادي، وديرتي التي افتقدتني”.

ونوهت بدور البراهيم إلى أن انفصالها لم يتم رسمياً بعد ولكنه قيد التنفيذ، مضيفة: “أنا ضحيت وعملت اللي علي ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد نكاحي، سأعرض لكم صك طلاقي”، وتابعت: “لا أشعر بالخجل، ولست خائفة، وجدت نفسي في ديرتي وبين أولادي، لم أستطع تحمل الغربة، وحين وازنت الميزان وجدت أن الكفة لا تزن لهذا الشخص، ولا يستحق أن أكمل معه، الله يستر عليه”.

نصيحة بدور البراهيم بعد انفصالها

ووجهت بدور البراهيم نصيحة إلى المشهورات مثلها بألا يُعلن زواجهن، حتى لا يضطرن لإعلان انفصالهن لاحقاً، مؤكدة أن الطلاق ليس عيباً وليست خجولة به، مضيفة: “حين تقطعوا علاقة، اقطعوها من جذورها، ولا تراقبي الطرف الآخر، لتكملي حياتك بشكل طبيعي وتكون الصنارة فارغة”.

وتابعت: “تعلمت من خطأي أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، وكنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، وقد تستغربون أنني كشفت وجهي، أنا لم أغطيه من الأساس، كنت أريد رضا زوجي فقط كأي زوجة”.

واستطردت: “كنت أجده تناقض، أن أغطي وجهي بالسعودية وأكشفه خارجه، ماذا يختلف الأمر؟ تعرضت لمواقف مُحرجة بسبب السي سيد، وبصراحة لم ترق لي حياة السي سيد”.

وأشارت بدور إلى أنها تسرعت في قرار زواجها، وكانت في حالة عميان كما هو، وقالت: “حين أجريت تحليلاً للدم كإجراء روتيني، قال لي لو كان بك مرضاً معدياً أو خطيراً أو مهما كانت نتيجة التحليل سأتزوجك بكل الأحوال”.

الإعلانات

وسبق وأن خرج زوج خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ليتحدث لمتابعيها، كاشفاً أنه سعودي الجنسية وليس إماراتياً كما أشيع في وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضح أن يقيم في دبي بشكل شبه دائم بسبب طبيعة عمله، وعن كيفية تعرفه على بدور، فأوضح أنه تعرف عليها من خلال علاقة عمل جمعتهما، فقد كانت تقوم بالإعلان عن أحد منتجاته بدبي، حيث اجتمع معها هناك، فأعجب بها ووفقهما الله وتزوجا، مؤكداً أن لم يكن أحد متابعيها.

أكثر شيء جذب زوج بدور البراهيم لها

وعن أكثر شيء جذبه في شخصيتها، قال زوج بدور في حسابها الخاص على تطبيق ”سناب شات“ من خلال فقرة الرد على الأسئلة، إن جمالها وطيبتها أكثر ما جذباه، فلم ولن يرى أجمل منها، نافياً ما تم تناقله حول كونها الزوجة الثانية له، مبيناً أنه منفصل عن زوجته الأولى وأن بدور حالياً هي زوجته الوحيدة، وعن سبب عدم ظهوره في مواقع السوشيال ميديا أكد أنه لا يحب الشهرة.

شرطه قبل الزواج وهذا فارق العمر بينهما

وأكد أنه اشترط عليها خلال فترة تعارفهما وقبل الزواج على عدم ظهورها في السوشيال ميديا، مبيناً أن اختفاءها خلال الفترة الأخيرة عن السوشيال ميديا ومطالبتها وسائل الإعلام بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، كان بناء على طلب منه لأنه يرفض ظهورها بسبب غيرته عليها، مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يقبل فكرة ظهور زوجته بوجهها مرة أخرى كون هذا الأمر محسوماً بالنسبة له، وعن فارق العمر بينهما أوضح زوج بدور البراهيم أنه يكبرها بعدة سنوات، موضحاً أنه لا يحب أن يراها بالمكياج وهو محظوظ جداً بها.

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت عقد قرانها على رجل سعودي لم تكشف عن هويته، وفاجأت المتابعين آنذاك بصورةً من عقد الزواج، والذي كشف أن مهرها مليون ريال سعودي.

وأعلنت بدور بعد زواجها أنها لن تظهر على منصات التواصل الاجتماعي بكامل وجهها، موضحة أنها من الممكن أن تُظهر عينيها فقط، داعية الله أن يثبتها على هذا القرار.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو مشاعل الجلعود وهيفاء الطويلعي بملابس مثيرة مع شباب في استراحة بحائل
التالي
القصة الكاملة لـ سارة حمود القحطاني وتفاصيل تصدرها ترند السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.