أخبار السعودية

بالتفاصيل قصة المتحرش بالقواصر الشهري.. صور المتحرش الشهري ومعلومات عنه

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر هاشتاق “المتحرش بالقواصر الشهري” ليعتلي صدارة الترند في السُّعُودية خلال وقت قصير من اطلاقه، ويدور الحديث داخل الترند عن أحد المتحرشين بالفتيات خاصة القاصرات عبر تويتر ويحمل حسابه اسم “الشهري”، وقامت العديد من الفتيات والنساء بنشر صور المحادثات التي تثبت تحرش الشهري بهن ومنهم فتيات قاصرات.

قصة المتحرش بالقاصرات الشهري

وأشعلت صور المحادثات التي نشرنها الفتيات غضب المغردين الذين دشنوا هاشتاق المتحرش بالقواصر الشهري، مطالبين الفتيات القصر والنساء بضرورة فضح كل من هو على شاكلة الشهري ومطالبين الأمن والجهات المعنية بالرقابة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الوصول اليهم ومحاسبتهم.

صور تحرش الشهري يالقواصر

ونشرت فتاة قاصر عمرها 14 عامًا، رسالة أحد الأشخاص لها ويُدعى “الشهري ” التي كشفت خلالها عن تعرضها للتحرش اللفظي، وتم رصد عدة رسائل لنفس حساب الشاب، والذي تبين أنه يقوم بالتحرش لفظيًا بالفتيات القاصرات من خلال الرسائل الخاصة، ، ونعتذر نحن في موقع شمس الإخباري عن نشر صور المحادثات لما فيها من ألفاظ خارجة عن الأدب والتربية والأخلاق.

الإعلانات

من هو المتحرش بالقواصر

هو شاب يمتلك حساب على تويتر يحمل اسم “الشهري”، قام بالتحرش لفظياً على بعض القاصرات اللاتي قمن بفضح رسائله التي تحتوي على كم من الألفاظ الادشة والمنافية للأخلاق.

قام الشهري بنشر سلسلة تغريدات سرد فيها القصة كاملة،حيث ذكر أن الفتاة التي تدعي أنه قام بالتحرش بها ما هي إلا ذكر، وأنه قد أخطأ في حديثه بعد حدوث مشادة كلامية على حد قوله، فقد غرد قائلاً: “طبعاً صارت مشادة كلامية وصحيح غلطت بكلامي وكانت ردة فعل، بس سالفة اني متحرش ومبتز وغيرها لا والله ماني راعي هالسوالف، وبعدين شلون أنحرش بولد زيي، والله واللي يضحك يدعي إنه بنت”.

وغرد سعد مولتوف قائلاً: “و كالعاده لا جديد في تاق النسويات ليس هناك دليل يُثبت فعلاً أنه متحرش فقط صوره له !! و هذا يدل على أن هناك تشوية ممنهج للرجال للعْبيات الأخريات الى متى و أنتي يا نافْصة العقل تتهمين شخص بدون دليل ؟؟ -أتمنى من هذا الرجل أن يرفع عليهم قضية تشهير”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو فعل مشين قام به فارس الرقيبة شقيق منصور الرقيبة مع شاب وسيم أغضب السعوديين
التالي
أمل الأنصاري تثير الجدل بسبب تدخلها بخصوصية رجل وزوجته المنقبة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.