أخبار السعودية

تفاصيل القبض على نهاية الملا.. تغريدات نهاية الملا المسيئة للوطن وللدين وللرسول

الإعلانات

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” هاشتاق تحت وسم “نطالب بالقبض على نهاية”، حيث طالب المغردون من السلطات السعودية القبض على الدكتورة السعودية نهاية الملا، بسبب سلسة من التغريدات التي كتبتها نهاية الملا، أهانت وأساءت فيها للسلطات الرسمية النظامية الملكية السعودية، ووصلت حد السلطة الدينية في المملكة.

فقد هاجمت نهاية الملا في تغريداتها الشيخ الكبير الراحل ابن باز قائلة: “#بن_باز مجرم بحق وحقيقة ارهابي استغل الدين وخدع السلطة لتنفيذ جرائمه”، كما هاجمت الملا وزير السياحة بعد وقفه قرار تعيين اسراء الشريف التي كانت تطالب باسقاط النظام في المملكة قائلة: ”يعني وزير السياحة مرة ما كان يعرف شئ عنها ؟ مرة طلع الوزير شديد مع اسراء ! ليه بس كذا معاليه خلاها تحقيق ؟ ي فرحة المهايطيه العطلنجية بك ي اسراء! ويعني سوو شئ كويس للوطن“.

وتابعت نهاية الملا: “وزير السياحة عاجبه الآكشن ومسوي فيها مع الجمهور ! معاليك ارتاح ترا ذولا اطلق وآحد فيهم سياحته على كوب شاهي جمر وحبة كبتاغون بجنب اقرب محطة للبيت ! ولا بتشوف ريال منهم”.

نهاية الملا تعترف بأصلها الفارسي اليهودي

واعترفت نهاية الملا بأصلها الفارسي اليهودي في ردها على تغريدة أحد الشبان قائلة: “افتخر اني زرادشتية مجوسية والمجد لدين والدتي اخت هارون وموسى، ديني دين محبة وليس إذلال وإستعباد فنحن نرفع رؤوسنا لتمجيد ربنا ولا نضعها بالتراب امثالكم بالسجود وكذالك لا ننحني لربنا مثل استهبال الركوع عندكم ربنا ينتظرنا بالحب وليس بالنار والسلاسل مثل ربكم” .

الإعلانات

وحول أصولها وأجدادها تابعت الملا مضيفة: “أجدادي أول مهندسين بأرامكو بشهادات بكالوريوس هندسة أيامها خيام وافتخر بهم وما غيروا دينهم كل واحد ثبت على دينه والجنسية جات لهم منحة ما سعوا فيها واتشرفوا بها وشرفوها بعملهم وعلمهم”.

وأعادت نهاية الرد على أحد المغردين الذين بين انحرافها وبعدها عن الدين والوطن بالقول: “برضه لكم وجه تتكلمو عن الأديان ! الجرائم التي حلت بالبشرية هي من صناعة فتاوى الإجرام الوهابي ! أرى أن يُحاكم الفكر السلفي الجهادي بالمحاكم الدولية فهو منبع القاعدة وداعش وبوكا حرام وكل عمل إرهابي ! الوهابية إذا ما لقيو اخد رجعو على بعض تقتيل ! #بالمنطق بالعقل هذا كلام يليق بوزير”.

وأضافت في تغريدة أخرى مهاجمة فيها الدين الإسلامي والصلاة والسجود: “أحد عاقل يقدر يبرر مستوى الإذلال للإنسان بحركة السجود ! أي كرامة للبشر وهو حاط وجهه بالأرض ! القضية انه قبل السجود قارئ (كرمنا بني آدم) #الصلوات بالديانة الاسلامية هي انتهاك لكل حقوق الانسان وأوقاته وراحته وأعصابه ؟ إذا ربكم كذا بيتعبكم ليه خلقكم أساساً !”.

نهاية الملا تهاجم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم

كما هاجمت نهاية الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قائلة: “إذا الموضوع فيه نساء ونكاح فإن جبرائيل جاهز ينزل بآيات القرآن لأن #رب_محمد أهم شئ عنده راحة محمد الجنسية! وبرضه ما ينسى باقي العصابة”.

وتابعت هجومها على سيد الخلق محمد قائلة: “السجود ي ابني هو سجود القلب بالخشوع وليس الانكفاء على الوجه منتهى_الذل لبني الإنسان على فكرة القرآن كله لموسى وبني اسرائيل وأما محمد فما له طاري إلا حينما نوى ان يتزوج زوجة ابنه اسامة بن محمد والعرب تستنكر ذالك فنزل جبريل ينفي ان محمد ابو اسامة #طبعاً الله همه يسعد نبيه”.

إضافة للعديد من التغريدات المسيئة للدين والمملكة والشعب السعودي، ما دفع المغردين المطالبة بسرعة ايقافها ومحاسبتها لتكون عبرة لغيرها ممن ينشرون الفساد والافساد ويزينون المعاصي للناس على حد وصفهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو اختطاف رضيع من مستشفى بالجوف.. هل لخاطفة الدمام يد في عملية الخطف؟
التالي
بالفيديو الفنان الكوميدي فهد الحيان يعبر عن صدمته بفاتورة الكهرباء بطريقة كوميدية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.