أخبار السعودية

حقيقة القبض على ريم عبدالله في دبي بتهمة تورطها بصفقات مشبوهة

الإعلانات

أعربت الفنانة السُّعُودية ريم عبد الله عن غضبها واستيائها الشديد من نشر خبر كاذب عنها بالقبض عليها لتورطها في صفقات مشبوهة مرتبطة بعدد من المسؤولين المقبوض عليهم، موضحة أنها هذه المرة لن تقف صامتة أمام هذه الشائعات وستقاضي المسؤول عن نشر هذه الشائعة.

ونشرت ريم، عبر تطبيق “سناب شات”، هذا الخبر، معلقة :”كلن يرى الناس بعين طبعه سبحان الله.. الموضوع زاد عن حده والمحامي استلم الموضوع”، وأضافت:”ياليت تنشغلون في أنفسكم وتتركون الناس في حالها لكن الي فيه مرض مبلي الله يعينه على نفسه ويشفيه”.

الإعلانات

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم نشر خبر القبض على ريم عبد الله، بل سبق وأن تداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، منذ شهرين أنباء تشير إلى القبض عليها بتهمة غسيل الأموال، ولم تمر ساعات حتى تم تداول مقطع فيديو من جانب بعض الحسابات على موقع “إنستغرام”، ظهرت فيه ريم عبدالله وهي تطمئن جمهورها عليها وتؤكد أنها بخير، وذلك لحسم الأنباء المتداولة بشأن القبض عليها، وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو: “شكرًا لكل من سأل عني وأحبكم كتير أنا بخير والله لا يحرمني محبتكم”.

ريم عبدالله هي ممثلة سعودية اشتهرت من خلال مشاركتها في مسلسل “طاش ما طاش” الشهير، كما شاركت مع ناصر القصبي بدور رئيسي في مسلسل “العاصوف”، وشاركت أيضًا من خلال مسلسل “عندما يكتمل القمر” الجزء الأول والثاني.

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الأنصاري تثير الجدل بسبب تدخلها بخصوصية رجل وزوجته المنقبة
التالي
كلمات أغنية إتحبني أصالة مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.