أخبار السعودية

تدهور الحالة الصحية للطبيب السعودي نزار باهبري ونقله للعناية المركزة وقريبه يوضح حالته الصحية

الإعلانات

تدهورت الحالة الصحية للطبيب السعودي نزار باهبري، أستاذ أمراض العدوى في المملكة العربية السُّعُودية، وتم نقله إلى العناية المركزة وذلك جراء صراعه مع فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به أثناء علاج الفيروس المميت، حيث تم تداول العديد من التقارير حول تدهور الحالة الصحية للطبيب السعودي الشهير واستشاري العدوى، والذي كان من أبرز الأطباء العاملين على خط مواجهة فيروس كورونا الجديد خلال الفترة الأخيرة في المملكة العربية السُّعُودية لمنع نشره، ونشر العديد من مقاطع الفيديو لتثقيف المواطنين حول التدابير الاحترازية والوقائية التي تحمي من الفيروس القاتل.

دخول الدكتور نزار باهبري العناية المركزة

ومع أنباء عن تدهور صحته ونقله إلى العناية المركزة بسبب ضيق التنفس نتيجة صراعه مع فيروس كورونا الناشئ في مستشفى الدكتور سليمان الفقيه، دون معرفة تطورات صحته في الوقت الحاضر، إلا أن مستشفى الدكتور سليمان الفقيه كشف عن صحة الطبيب السعودي نزار باهبري، بعد نقله إلى وحدة العناية المركزة، مؤكداً أن حالته مستقرة في الوقت الراهن وأنه يتلقى رعاية طبية دقيقة ونقله إلى العناية المركزة كان هذا الهدف منه.

وأخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للطبيب السعودي نزار باهبري بعد انتشار أنباء عن تدهور صحته داخل المستشفى د. سليمان الفقيه المحتجز فيها، بسبب ارتباط المواطنين والمقيمين في المملكة بالدكتور نزار باهبري الطبيب المشهور في مكافحة العدوى، الذي كان صاحب الوجه التوعوي الشهير في وسائل الإعلام منذ بداية الوباء، وساعد في علاج أكثر من 500 شخص من الفيروس القاتل داخل المملكة.

الإعلانات

تفاصيل الحالة الصحية للدكتور نزار باهبري

وقد أوضح سبأ باهبري تفاصيل الحالة الصحية لقريبه الدكتور نزار، وذلك في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، قال فيها: “الحمد لله تحدثت منذ لحظات مع الابن الدكتور #نزار_باهبري الذي لا يزال في المستشفى جراء إصابته بكورونا بعد اختلاطه بمئات الحالات بحكم تخصصه و طبيعة عمله ٠٠الحمد لله حالته مطمئنة٠٠و أرجو منكم الدعاء له ولأخوته من المصابين بالشفاء العاجل٠٠ازدادت قناعتي أن الأطقم الطبية هم فرسان هذه المعركة”.

وقال توفيق الصايغ: “يا رب اشف عبدك #نزار_باهبري شفاء عاجلاً تاماً كاملا كان يداوي عبادك فداوه بدوائك وعافه بشفائك وأحي منه كل عظم رميم ، وداوِ كل علةٍ وانت الرحيم العليم ، وأجرِ العافية منه في العروق ، واجعل محل السقم شفاء ، ومكان الداء دواء اللهم اشفه وعافه ، واجزِ كل عبدٍ أمّن ودعا ، ونشر وسعى”.

وغرد أحد المتابعين قائلاً: “شخصية تستحق أن تُذكر ويُدعى لها بالخير، مواطن صالح مُلهِمِْ، سخر علمه في خدمة المجتمع وتوعيته وتثقيفه صحياً واجتماعياً. اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية واشفه شفاءً عاجلاً إنك ولي ذلك والقادر عليه”.

وغرد خالد المنقاش قائلاً: “بعد أن واكب فيروس كورونا من بدايته ، وطمْأن الناس ووعَّاهم ، وعالج 513 مصاباً بالفيروس في السعودية أصيب بنفس الفيروس ، والآن أدخل العناية المركزة ؛ أسأل الله أن يشفيه شفاءً لا يغادر سقماً ولا ألماً . المصاب بكورونا هل يصاب به مرة أخرى ؟”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية جوي الهادي اصيل ابو بكر مكتوبة وكاملة
التالي
سبب طلاق ليلى اسكندر من السعودي يعقوب الفرحان بعد 8 سنوات من الزواج

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.