أخبار السعودية

منصور الرقيبة يعلن إصابته بكورونا.. حقيقة إصابة منصور الرقيبة بكورونا

الإعلانات

ظهر مشهور سناب منصور الرقيبة، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وقال “الرقيبة” في الفيديو: “أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال”، وأضاف: “ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وأردت طمأنة الناس عليّ”.

حقيقة إصابة منصور الرقيبة بكورونا

وقد رأى بعض المغردون أنها محاولة من أبو رقيبة لاستعادة الشهرة والعطف من المشاهدين، حيث غردت وفاء قائلة: “ماودي اقول جعل يجيك ما جاه بس ترى الدنيا دوارة ما حد يتفاول على نفسه بالمرض عشان شهرة”.

في حين دعا له البعض الآخر بالشفاء، فقد غرد أحد المتابعين قائلاً: “رغم إنه تصرفاته وأسلوبه ينرفز وكريهة لكن سلامته والله مايشوف شر ويا أخوان لا تتشموت علشان ربي لا يبتليكم مهما تكرهون الشخص ما توصل لدرجة الشماتة أو دعاء له بالموت ترا لا تنسون بأن ربي فجأة يبتليك “قل خيرً أو أصمت” والله يهديكم جميعاً ويهديه ويهديني”.

وقال آخر: “مهما غلط ومها قال يضل الانتقاد على فعل سواه وكلام قاله بس ما توصل انه تتمنون له الشر او زيادة التعب أو تكذبونه .. الله يرفع عنه ويشفيه ويحفظه لأهله .. وضع البشر يخوف محرد ما تطيح أو تصيرلك مصيبه الكل ينهش فيك قليل اللي يذكر بدعوه ويتمنى الخير الله يكفينا وياكم الشر بس”.

وكان الرقيبة قد غادر السجن الاسبوع الماضي، بعد قضائه فترة في السجن تنقل فيها بين النيابة العامة والبحث الجنائي، وذلك بسبب مخالفته الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا بعدما استدعى حلاقا إلى منزله لقص شعره ولحيته في نهاية مارس/آذار الماضي.

وتم القبض على منصور الرقيبة في الأول من أبريل/نيسان الماضي ومنذ ذلك التاريخ وهو مختف عن التواصل الاجتماعي ويقضي عقوبة مخالفته قواعد التباعد الاجتماعي التي كانت تتبعها السعودية في الفترة الماضية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
وفاة محمد بن عبدالله العريفي.. سبب وفاة محمد العريفي
التالي
بالفيديو براءة سلاف وحنان أبوها.. سُلاف طفلة أسرت قلوب بعد إصابتها بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.