أخبار السعودية

بالفيديو أمل الشهراني تبرر نشر صورها بملابس البحر وهذا رأيها بهند القحطاني

الإعلانات

أثارت السُّعُودية أمل الشهراني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في  أول لقاء تليفزيوني معها مع قناة سُعُودية على الرغم من هجرتها من المملكة العربية السُّعُودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت أمل: “أنا شخصية مو تابعة في ناس بيكونوا تابعين وراضين ما شاء لله عليهم لكن أنا ما يناسبي يعني طبيعي في الحر ألبس خفيف وفي البرد ألبس تقيل، المجتمع الخليجي يحبون اللي بسويه لكن ما يقدرون يقولون فأنا بسويلهم اللي يبغون”.

وتابعت: “الله عطاني الصحة والسعادة أحب أوريك هالسعادة وأنا على البحر ليه تطالع في اللبس ليه ما تغض بصرك أنت كمجتمع لا تطالعني ولا تتابعني إذا ما يعجبك ما تتابع لمتى أفضل أرضي الناس وأنا من يريني طق الشيب في راسي”.

وأضافت: “استفدت كتير من وجود في أمريكا واتعلمت اعتمد على نفسي وأتعرف على ناس، وأنا إلى الآن لم أحصل على الجنسية الأمريكية لأني ما في إنجار كبير حققته |أما أنا كصاحبة عمل معايا فيز عمل ولو شافوا أني استحق بعد ذلك ممكن يعطوني الجنسية”.

الإعلانات

وعن مواطنتها الناشطة السُّعُودية المثيرة للجدل هند القحطاني وما تفعله من أفعال جريئة ومثيرة للجدل في المملكة على الرغم من أنها تركت البلاد وهاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية فقالت السُّعُودية أمل الشهراني أنها لا تهتم ولا تتبع هذه الشخصيات، في هجوم غير واضح عليها.

وأثارت أمل الشهراني الجدل خلال هذا الفيديو التي ظهرت وهي تكشف عن أجزاء حساسة من جسدها، مؤكدين أنها فعلت ذلك ليس من باب النصيحة إلى الفتيات؛ بل من أجل استعراض جسدها وأثارة الجدل بين المتابعين على السوشيال ميديا.

وكانت السُّعُودية أمل الشهراني قد تسببت في ضجة كبيرة بعد ظهورها بـ”المايوه البكيني” وهي في حمام السباحة أثناء قضائها العطلة الصيفية، حيث نشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ما أدى إلى الهجوم عليها لظهورها بهذا الشكل على السوشيال ميديا.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية بالبنط العريض حسين الجسمي مكتوبة وكاملة
التالي
موعد العام الدراسي الجديد 1442 في السعودية وبداية العام الدراسي سيكون عن بعد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.