أخبار السعودية

أمل الأنصاري تثير الجدل بسبب تدخلها بخصوصية رجل وزوجته المنقبة

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناشطة السُّعُودية أمل الأنصاري، التي تدخلت في خصوصية الزوجين بعد الحديث عن امرأة منقبة وطريقة تعاملها مع زوجها، حيث تم انتقاد أمل الأنصاري على نطاق واسع، بعد أن تحدثت عن الزوج وزوجته المنتقبة في مطعم سعودي، حيث قامت الزوجة بإطعام زوجها بنفسها، دون أن تعلم أن نجمة مواقع الاتصال السُّعُودية كانت تراقبهم.

أمل الأنصاري تتفاجأ بتصرف منقبة مع زوجها داخل مطعم

وعلقت الأنصاري على سلوك الزوجة، واعتبرت أنها فعلت ذلك لإثارة غضب الفتيات غير المرتبطات في المطعم، مشيرة إلى أنها قد تتقبل السلوك إذا كانت تلك الزوجة بغطاء رأس أو بدونه، لكنها لم تقبله منها كمنقبة، وفقاً لما قالته في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع.

وقالت الأنصاري: “لما أكون في مكان عام ، أو مكان مفتوح، مثلاً مطعم، وكل شخص يرى الآخر ، وأكون أنا من الناس اللي مو محجبة، يعني المحجبات عندهم انفتاح أكثر من المنقبات”.

الإعلانات

وأضافت : أجي أنا كمنقبة أقعد في مكان عام، وأنا الأنثى، حتى لو كان زوجي، أخد الملعقة وأكل زوجي في المطعم ، وأطالع البنات وأضحك

وتابعت: “أول شيء ، عندك حب زايد، أو رومانسية زايدة هذا في البيت، والأدهى والأمر قاعدة بالنقاب، مرتبة ، شكلها مهذب، فجأة تشيل الملعقة وتأكل زوجها ، ما فهمت الحركة بصراحة، بس بالنسبة لي عيب”.

انتقادات واسعة لأمل الأنصاري لتدخلها في خصوصيات الآخرين

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو، حيث اعتبرها البعض سلوكيات عادية لا يمكن انتقادها، وأطلق رواد مواقع التواصل هاشتاغاً بعنوان “أمل الأنصاري” وقد صعد  إلى ترند في تويتر السُّعُودية.

وقال سمر: “طال عمرك هذا يسمونه الانفتاحوجه مع دموع السعادة ليتها تتعلم انها اذاشافت شي تغض البصر عنهم وتتعلم انها ماتتكلم في شي مايخصها وليتها تتعلم هي الاتكيت وجه ذو ابتسامة عريضة وعيون مبتسمةوماتضحك وهي والمنفتحين الي معها بصوت عالي !؟ والا الضحك من الانفتاح!؟ “.

وقالت ثريا العنزي: “مو من حقها تراقب الناس وتنتقد تصرفاتهم، وكان بإمكانها تنتقد “التصرف” دون ذكر النقاب، لكن تكرار هذا الأمر يدل على نيتها، وأصلاً بعد ما قالت إنها هي اللي علمت البنات “الكشخة” والأناقة، لا عاد تشرهون عليها”.

في حين أيدت أميرة بنت فهد كلام أمل الأنصاري قائلة: “كلامها صحيح ١٠٠٪ واتفق معها مستحيل اي وحده تحرج زوجها وتسوي هالحركات في مكان عام قدام العالم مو حلوه بحق الطرفين لا الزوج ولا الزوجه بغض النظر عن منقبه والا كاشفه فيه شي اسمه حياء معليش يعني”.

أمل الأنصاري فاشنيستا سُعُودية، ولدت في المملكة العربية السُّعُودية عام 1985، تزوجت في سن العشرين من رجل سعودي، لكن الزواج استمر 3 سنوات فقط وحدث الطلاق، وقد أثارت الجدل بسبب تصريحها أنها ترفض الزواج من أي شخص يشغل مهنة سائق تاكسي، حتى لو وهو مواطن سعودي، بسبب الاختلافات الاجتماعية بينهما، مما أثار غضب الكثير من  السعوديين.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالتفاصيل قصة المتحرش بالقواصر الشهري.. صور المتحرش الشهري ومعلومات عنه
التالي
حقيقة القبض على ريم عبدالله في دبي بتهمة تورطها بصفقات مشبوهة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.