منوعات

بي جونيور تدعو للشذوذ.. بالفيديو بن سبورت جونيور تنشر فكر المثليين بين الصغار

Advertisements
الإعلانات

تداول نشطاء على منصة تويتر مقطع فيديو يظهر دعوة بي سبورت جونيور للشذوذ وقام عدد من المغردين بتدشين هاشتاق بعنوان بي جونيور تدعو للشذوذ ارتفع فيه عدد التغريدات المطالبة قناة بن سبورت القطرية بعدم نشر مثل هذه المقاطع التي تدعو إلى المثلية ونشر فكر المثليين بين المجتمع العربي وخاصة عند الاطفال الصغار مطالبين بن جونيور بالاعتذار للمشاهدبين على مقطع الشذوذ الذى تم نشره على قناة بن سبورت جونيور.

حيث علق الناشط على تويتر بحسابه البدر آل عاطف، فقال :”قمة السخاقة من قناة قطرية في عرض مثل هذي الافلام الكرتونية الي تاثر على صغار السن وخاصة في الدعوه للمثلين وهذا شي متوقع من اعلام خبيث”.

فيما طالبت الناشطة نوره سعد بمنع قنوات بن سبورت من كل بينت في المملكة العربية السعودية فكتبت تقول :”يعني وش الجديد في قنوات #قطر غير السفالة والانحطاط الاعلام القطري منحط ويبي يغرغر بااطفالنا اتمنى انها ماتكون موجودة في اي بيت “.

فيما اعتبر عبدالله المغرد على تويتر بأن بن سبورت جونيور تسعى إلى غزو عقول الاطفال في نشرها للمثليين، فكتب وقال :”بي ان تحاول اختراق عقول اطفالنا والعبث في فطرتهم ودعوتهم للشذوذ ، الهذا الحال وصل بهم مب بس تدمير شعوب ونشر فتن، وصل فيهم الحال حتى اختراق فكر الاطفال”.

بن سبورت جونيور، بي جونيور تدعو للشذوذ
بن سبورت جونيور، بي جونيور تدعو للشذوذ
السابق
اليوتيوبر مصطفى حفناوي في ذمة الله.. سبب وفاة مصطفى حفناوي
التالي
أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة لشهر أغسطس 2020 في السعودية مع ارتفاع

اترك تعليقاً