منوعات

بدأ موعد مشاهدة إكستريم رولز Extreme Rules 2020 على wwenetwork

الاعلانات

سيكون محبين المصارعة الحرة ليلة الأحد وصباح الإثنين على موعد مع عرض إكستريم رولز Extreme Rules 2020 والذي ستبدأ المباريات بمنافسات قوية في Extreme Rules 2020 وذلك في مركز الأداء أورلاندو وسنكشف عن القنوات الناقلة وتوقيت إكستريم رولز Extreme Rules في الدول العربية.

حيث ستكون المشاركة في هذا الموسم من بمشاركة أبرز نجوم المصارعة وسط انتظار مفاجئات قوية تنتظرها الجماهير من عشاق مصارعي الرو والسماكدون وذلك اليوم الأحد 19 يوليو وصباح الإثنين 20 يوليو 2020.

توقيت عرض إكستريم رولز Extreme Rules 2020

ولا تخلو الدول العربية من بيت إلا ويعشق فيه شخص المصارعة الحرة والرغبة في مشاهدة عرض باكلاش خلال هذه الليلة، حيث سيكون موعد العرض إكستريم رولز Extreme Rules التمهيدي في الساعة 12 من مساء يوم الأحد حسب توقيت القاهرة والسودان وليبيا، وفي الساعة 1 من منتصف الليل صباح الإثنين 12 يوليو بتوقيت السُّعُودية وفلسطين ولبنان والأردن.

الاعلانات

وسيكون الساعة الواحدة من صباح يوم الإثنين بتوقيت الأمارات العربية وسلطنة عمان.

وأما توقيت وموعد عرض إكستريم رولز Extreme Rules العرض الرئيسي سيكون بتوقيت في الساعة 12 من منتصف ليلة الإثنين 20 يوليو حسب توقيت القاهرة والسودان وليبيا، وفي الساعة الواحدة من منتصف الليل صباح الإثنين 20 يوليو بتوقيت السُّعُودية وفلسطين ولبنان والأردن.
وسيكون الساعة الثانية من صباح يوم الإثنين بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

طرق مشاهدة عرض إكستريم رولز Extreme Rules

وفيما يلي خطوات مشاهدة العرض المرتقب في الدول العربية والعالمية، حيث يمكن الدخول على موقع مشاهدة المهرجان إكستريم رولز Extreme Rules 2020، ويمكن المشاهدة من خلال قنوات BT sport/ box office ومن خلال القناة الفرنسية الرسمية AB1 TV أو قناة Sport TV1 البرتغالية أو قناة Super Sports TV.

الاعلانات
السابق
موعد عرض إكستريم رولز مباشر WWENetwork
التالي
قاتل الروابي.. من هو قاتل حي الروابي الذي أشعل تويتر القصة كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.