منوعات

محمد ينشر صور البنات.. محمد العنزي ينشر الصور على قناة تلجرام للبنات

Advertisements
الإعلانات

انتشر صباح اليوم الأحد 2 أغسطس 2020 على ترند تويتر صور بنات يقوم بنشرها محمد العنزي على قناة تليجرام، مما أثار النشطاء على منصة تويتر ودشنوا هاشتاق محمد ينشر صور البنات للمطالبة بالقبض على محمد العنزي بعد فضحه للبنات السعوديات على قناة تلجرام.

حيث نشرت ناشطة على تويتر باسم(ملكه النفاق) قصة كيف قام محمد العنزي بنشر صور الفتيات السعوديات على قناة التليجرام التي يمتلكها ويديرها العنزي، حيث يشهر بالبنات ويفضحهم ويسب ذويهم وأهلهم.

سناب محمد العنزي

فكتبت تقول في البداية :”ثريد بشرح لكم فيه حقيقة محمد و ليش لازم يوصل هالتاق ترند محمد ينشر صور البنات، بالبدايه محمد عنده قناه بالتلقرام يشهر في البنات فيها و ينشر صورهم بدون اذنهم”.

كما تابعت قولها:بأن محمد العنزي ما يشهر بالبنات فقط بل يسب أل البنات، فقالت :”محمد مو بس يشهر في البنات يقذفهم و يسبهم حتى اهل البنات ما سلموا من لسانه، محمد يحرض على القىتل البنات و السبب ايش؟ انها نسويه”.

وأضافت تقول :”محمد يتكلم عن الشرف و يشوف نفسه منقذ الامه و انه راح ينقذ السعوديه من النسويات و المشكله هي انه رايح مصر و مصور هالفديو تتكلم عن الفاسد و انت بكبرك فساد؟”.

وتابعت تقول :”محمد يسلع و يقذف البنات متى البنت كانت سلعه عشان تقول هذي غاليه او رخيصه؟ و انت رايح مصر و تدور البنات تتكلم عن الشرف و هو مو موجود حتى عندك، محمد لما بدا الجد خاف من النسويات و اعتذر في السناب و قال انه خلاص قفل القناه فعلًا حذف كل صور البنات و الحين نشوفه انه رجع لعاداته القديمه بس هالمرا ما راح نمشيها”.

ويمكن متابعة سناب محمد العنزي على R3D_86 حيث ينشر فيه كل جديد من سناباته التي يتهجم فيها على النساء ويقذف النساء.

سناب محمد العنزي
سناب محمد العنزي

قصة محمد العنزي ينشر صور البنات

بالنهاية محمد انسان مريض يطالب الجميع بالقبض عليه لانه ينتهك القانون والقوانين اللي اخترقها، هي :
-التحريض على القتل
-القذف
– التشهير
-مخالفه الدوله بتشريع النسويه
-نشر فديو مخل للآداب العامه

فيما طالبة ناشطة على تويتر بضرورة القبض على محمد العنزي ، فكتبت تقول :هذا محمد العنزي؟؟؟ ليش ما اقبضو عليه للحين سجن الاحداث موجود ديكور!

ومن جانبها مغردة أخرى قالت :”يع اكره الي يهدد البنت بصورها وينشر صورها هذا المفروض يرجم لين يموت”.

صور البنات التي نشرها محمد

 

السابق
بالصور حقيقة وفاة تركي ال الشيخ
التالي
طلاق بدور البراهيم يشعل تويتر بعد نشر الخبر على سناب بدور البراهيم

اترك تعليقاً