أخبار السعودية

الشاعر محمد بن سياف الصاري في ذمة الله.. سبب وفاة محمد الصاري

الاعلانات

تداول اليوم الأحد 21 ذو القعدة 1441 الموافق 12 يوليو 2020، عدد من مدوني تويتر عبر حسابتهم الشخصية خبر وفاة الشاعر السعودي محمد الصاري الشاعر السعودي، وذلك بعد نفي عائلته خبر وفاته بسبب كورنا في أحد مشافي الرياض.

سبب وفاة الشاعر محمد الصاري

من جانبها طالبت العائلة المغردين الذين نشروا شائعة وفاة والدهم بسبب كورنا أنها أخبار مضلل وغير صحيحة، واكدت انها سبب الوفاة الحقيقي لوفاة محمد الصاري كان صراع مع المرض، لكنه ليس وباء كورونا.

وقد قدمت قبائل أكلب في المملكة بواجب العزاء في الشاعر الصاري عبر سناب قبائل أكلب الرسمي، قائلين:”تـتقدم إدارة حساب قبائل اكلب بخـالص العزاء والمـواسـاة لـقبيلـة بني هزر خاصة وقبائل أكـلب عامة فـي وفـاة الـشاعر الـكبير : محمد بن سياف الصاري رحمه الله”.

د . سعيدالجفيني من جانبه نعي الشاعر محمد بن سياف الصاري بعد وفاته، حيث كتب عبر تويتر قائلا:”نعزي الشيخ سياف بن سيف الصاري شيخ قبيلة بني هزر والشيخ بطي بن سياف ورجل الأعمال سياف بن بطي وكافة الأسرة الكريمة وقبيلة بني هزر عامةً والصريان خاصة وقبائل أكلب في وفاة الشيخ والشاعر محمد بن سياف الصاري ونسأل الله أن يجعل منزله الفردوس الأعلى من الجنة”.

وفاة الشاعر محمد بن سياف الصاري

يذكر بأن اسم الشاعر كامل هو محمد بن سياف الصاري، وهو في السبعينات من العمر تقريبا، وقد حصل على عدد من الهدايا والجوزاز في المملكة في مسارح الشعر المختلفة.

الاعلانات
السابق
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه يعلن عن حملة ترفيهنا آمن وعودة الترفيه
التالي
رابط تسجيل رياض الأطفال 1441/ 1442 عبر نظام نور

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.