منوعات

حقيقة وفاة سميرة توفيق بعد عملية قلب مفتوح

الاعلانات

تناقل بعض المغردين على مواقع السوشيال ميديا اليوم الإثنين 13 يوليو 2020 خبر وفاة سميرة توفيق، وذلك بعد إجراء الفنانة اللبنانية عملية جراحية في القلب في مشفى كليفلاند في ابو ظبي في دولة الامارات العربية.

وبينت مديرة أعمال الفنانة سمير توفيق حقيقة الخبر وانه شائعة حيث لم تتوفى الفنانة بعد اجراء العملية ، وانها على قيد الحياة ، فكتبت بواسطة حسابها في منصة فيس بوك للتواصل الاجتماعي: “إن حالتها الصحية مستقرة جاريا موجهة الشكر لله من بجانبها”.

وكشفت مديرة الاعمال بأن الفنانة من عادتها اجراء الفحوصات الطبية في عدد من المشافي في بعض الدول منها بريطانيا ولبنان و الامارت العربية، وذلك للاطمئنان على صحتها بعبعد تعرضها لاصابة في القلب.

وأشارت ابنة شقيقة الفنانة لينا رضوان الى أن : ”اليوم السابق كانت القسطرة، القسطرة ليس هناك أي تخيف كما يكون متعارف، ومع ذلك توقعوا، وكانت غير .. وعنايتهم كانت خطيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم ، وكذلك الممرضون والمشفى “.

يشار بأنه في نهاية شهر يونيو 2020 توجهت الفنانة سميرة توفيق إلى متشفى كليفلاند بأبو ظبي لاجراء فحصوات طبيعية بعد نهاية الحجر المنزلي قبل أقل من شهر.

كشف الفنانة من خلال صفحتها الرسمية في منصة فيس بوك”الصور الأولى في كليفلاند أبو ظبي، حيث تهتم الدولة ، و الشيخة فاطمة ابنة مبارك “حفظها الله”، وهذه الرحلة بحب ورعاية الشيخ عبدالله بن زايد حفظه الله. الاهتمام بـ “سميرة”، توفيق عظيم جداً لهذا الحب العظيم”.

من جهتها قام بتقديم الشكر لهم فقالت: “شكراً لدولة لإمارات الحبيبة وللشيخ عبد الله بن زايد حفظهم الله جميعا”.

الاعلانات
السابق
رابط التقديم على المساعدة المقطوعة 1441 إلكترونياً وشروط التقديم.. رابط الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المساعدة المقطوعة
التالي
وفاة اللاعب سعيد عبدالله وأشهر أهداف سعيد عبدالله

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.