منوعات

بالدليل حقيقة وفاة الكريمي الفكاهي الفنان المغربي اليوم

الاعلانات

تناقل العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي الأحد 12 يوليو 2020، كما تداولت بعض المواقع خبر الوفاة، حيث لم تكشف حقيقة وفاة حتى اللحظة، فيما ساد حالة من الحزن بسبب وفاة الفنان المغربي الكريمي الفكاهي بعد تعرضه لحادث طرق خلال شوارع العاصمة المغربية مراكش وقد نقل على إثره للعناية المركزة بالمستشفى الجامعي.

وقد كشفت بعض المواقع المغربية، أن الحادث وقع في طريق الرابط بين مدينتي شيشاوة والصويرة، وتحديدًا في دوار “حكة” التابع لجماعة أهديل بمنطقة شيشاوة، حيث ارتطمت دراجته النارية بسيارة من “بيكوب”.

حيث غرد المغرد عبد الهادي :”الفكاهي الكريمي يفارق أنماط الحياة قليل بمستشفى ابن طفيل بمراكش نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يرزق أهله والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون وجه مُحبط مرتاح”.

الاعلانات

فيما كتب احد المغردين على منصة التواصل الاجتماعي twitter:” الملاحظ ان اغلب الصفحات الرسمية والموثق فى twitter لم تتطرق لحادث نزهة الفنان الفكاهى الشعبى الكريمى هل يكون أنهم قد حصلوا على ام نكران لابداعه”.

وحتى اللحظة لم يتاكد خبر وفاة الفكاهي الكريمي، فقد تناقلت بعض الوسائل الاخبارية في المغرب بان عائلة الفنان المغربي الكريمي قد نفت خبر وفاته، وأنه حاليا لا يزال يعاني من فقدان الوعي، وطلبن من المصادر عدم تناقل الشائعات بشأن وفاة الكريمي الفكاهي.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية يا هيه عايض مكتوبة وكاملة
التالي
زواج الإعلامية السعودية غادة مصلي.. مفاجأة صادمة حول زوج غادة مصلي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.