أخبار السعودية

حقيقة وفاة الشيخ سليمان الراجحي

الإعلانات

أعلنت مصادر إعلامية عربية، اليوم الثلاثاء، عن وفاة رجل الأعمال السعودي البارز الشيخ سليمان الراجحي ؛ بعد مسيرة اقتصادية طويلة، دشن خلالها العديد من الإنجازات، وأكدت المصادر أن سبب وفاة سليمان الراجحي جاء إثر صراعه مع المرض الفترة الماضية، موضحة أنه رحل عن عمر يناهز السبع وتسعين عاما في العاصمة السُّعُودية الرياض.

حقيقة وفاة الشيخ سليمان الراجحي

وعند التساؤل عن حقيقة هذا الخبر فقد أوضح بعض المغردين أن الشخص المُتوفّى هو صالح عبد الرحمن الراجحي (السليمان)، وليس الشيخ سليمان الراجحي، في حين ذكر البعض أن الشيخ سليمان الراجحي مُتوفّى منذ عام 2017، حيث غردت بنت ميمون قائلة: “رحت بحثت ولقيته متوفي عام ٢٠١٧، إذا المقصود هو الشيخ سليمان عبدالعزيز الراجحي .
لكن رحمة من الله يطلع له تاق علشان الناس يترحمون عليه مرة ثانية”.

الإعلانات

وقد غرد فواز بن صالح الراجحي نافياً الخبر بقوله: “حفظ الله العم_سليمان_الراجحي والله يكفينا شر الإشاعات وحسبي الله ونعم الوكيل”.

كما غرد عبد الرحمن محمد الراجحي قائلاً: “الشيخ سليمان بن عبد العزيز الراجحي بصحة وعافية ولله الحمد ولا صحة لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات”.

كما ذكر حفيد سليمان الراجحي فهد أحمد الراجحي عبر حسابه على تويتر قائلاً:” حساب جدي سليمان الراجحي في صحة وعافية ولله الحمد والمنة، وما يُتداول حول خبر #وفاه_سليمان_الراجحي فهي إشاعة عارية من الصحة. اسأل الله العلي القدير أن يُطيل في عمره، ويمده بالصحة والعافية”.

الجدير بالذكر أنه ليست المرة الأولى التي تفيد بوفاة الشيخ سليمان الراجحي، فقد خرجت هذه الإشاعة من قبل في عام 2017 وتم بعدها نفي الخبر وخرج الشيخ للإعلام، إلا أن الموسوعة الحرة لم تعدلها حتى الآن.

الإعلانات|matched-content
السابق
أسعار البنزين في السعودية بعد رفع ضريبة القيمة المضافة حتى 10 يوليو
التالي
طلاق فداء غباين.. اول حفلة طلاق في غزة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.