أخبار السعودية

سبب وفاة الرقيب محمد الثقفي وزوجة الشهيد محمد الثقفي تنشر صورته على تويتر

الاعلانات

تم الإعلان اليوم من حساب تويتر الدفاع المدني السعودي الموثق خبر وفاة الرقيب محمد عبدالله الثقفي، حيث جاء خبر الوفاة مع بيان سبب الوفاة وهو حريق وقع في محافظة جدة في منطقة سوق الصواريخ، داعين الله له المغفرة والرحمة.

حيث نشر اليوم الأحد 19 يوليو 2020 الموافق 28 ذي القعدة 1441 الخبر على تويتر عن استشهاد الرقيب محمد الثقفي، حيث كتب:”استشهد صباح هذا اليوم أحد رجال الدفاع المدني المخلصين الرقيب محمد عبدالله الثقفي نتيجة مباشرته لحادث حريق وقع في سوق الصواريخ بمحافظة جدة”.

حيث أضاف حساب الدفاع المدني السعودي تعزيته في تغريدة على تويتر:”نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الاعلانات

من جانبه، نشر حساب تويتر منتدى أهل الدارين الثقافي:” خالص العزاء والمواساة لأسرة آل فايعة من قبيلة آل يعلى بثقيف، وفاة ابنهم محمد عبدالله بن الثقفي رحمه الله.

وتابع تقديم تعزيته في وفاة الرقيب محمد الثقفي منتدى أهل الدارين عبر تويتر: “نسأل الله العلي القدير أن يتقبله الشهداء، وأن يجعل الجنة داره وقراره، وأن يُلهم أهله وذويه والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشرت زوجة الشهيد على تويتر، قائلة : “رحم الله زوجي محمد الثقفي صاحب بدوره البشوش، ربي يتقبلك من الشهداء، إنا لله وإنا إليه رآجعون اللهم أرحم زوجي محمد عبدالله الثقفي له وثبته عند السؤآل ونجيه من فتنة القبر وأهوآل القبر وعذآب القبر وأجعل قبره روضة من رياض الجنة وأدخله فسيح جناتك في الفردوس الأعلى من الجنة برحمتك الوآسعة يا أرحم الرآحمين”.

صورة وفاة الرقيب محمد الثقفي
صورة وفاة الرقيب محمد الثقفي
الاعلانات
السابق
كلمات أغنية هانت عليك عبدالمجيد عبدالله مكتوبة وكاملة
التالي
تعيين الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيساً لهيئة الفروسية وعبد العزيز بن تركي نائباً له

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.