أخبار السعودية

هند القحطاني: رجال يرسلون لي صور أعضائهم التناسلية وممدوح الشمري يرد

الإعلانات

خرجت السُّعُودية المثيرة للجدل هند القحطاني، عن صمتها، بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها تعليقاً ”خارجاً“ وصلها من أحد المتابعين عبر ”السوشيال ميديا“، وأوضحت أنها فوجئت باتصالات ورسائل من البعض يطالبونها بحذف هذا التعليق، وبالأخص من الفتيات أكثر من الشباب، فقامت بحذف التعليق كونها غير متعمدة نشره.

وبثت هند القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، دافعت فيه عن نفسها فقالت إن من يتهمونها بأنها تعمدت نشر التعليق ”الخارج“ يصعب عليهم تصديق أحد، مردفة: ”أنا إيه مصلحتي أني أنزل الكلام القذر هذا“.وطلبت من متابعيها أن يعاتبوا ويلقوا الملامة على الشخص ”القذر“، مضيفة: ”بعدين يووه عادكم ما شفتوا شي ليتكم تشوفون.. أقسم بالله بعضهم يرسل أعضائهم التناسلية.. يعني انتوا مستغربين!“.

وتابعت القحطاني: ”بعضهم غبي حتى يرسل على الإيميل يعني أسرع وسيلة للقبض عليه، هؤلاء الرجال فيهم هبال وجنون.. ما أدري هو يتعاطى وبعدين يرسل بنص عقل“، واختتمت حديثها بالقول: ”المشكلة إن هذه النوعيات هم من يتهمون المرأة بأنها ناقصة عقل ودين وهو اللي عقله لا يتجاوز حبة الفستق“ على حد تعبيرها.

الإعلانات

ممدوح الشمري يجلد هند القحطاني

وفي رد له على ما قالته هند، ظهر ممدوح الشمري في مقطع فيديو وقال: “أول شي لا تمنشنون لي على هند اللي في أمريكا، يعني يومياً تجيب العيد ذي، يومياً يمنشنون لي على سوالفها يومياً خلاص، هي ملهمة يعني ملهمة تخليك تطقطق ملهمة للطقطقة، فيه ناس يقولون نحب إنك تطقطق عليها عشان كذة نمنشنلك ما تقذفها وتمسخرها، أوكي أكيد ما أقذفها بس انتوا مستانسين إنها تتمسخر يعني..الله يهديها ويصلحها بس”.

وتابع: “زعلانة اليومين تقول في رجال يصورولي أعضائهم التناسلية، لا يا شيخة وانتي ايش تصوررين لهم في قميص النوم ومطلعة بطنك وترقصين وايش تبين يصورون، المحتوى اللي تقدمه يا يجيبلك ذبان، البراز يجيب ذبان، والمحتوى الهادف والمفيد والكوميدي والمضحك يجيبلك فراشات”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
مبتز الجبيل محمد من هو وما السبب في المطالبة بالقبض عليه
التالي
تفاصيل مروعة عن معاملة سلمان العودة داخل السجن

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.