أخبار السعودية

لأول مرة الممثلة السعودية نيرمين محسن بطلة فيلم مصري يعرض في عيد الأضحى

الإعلانات

أعلنت الممثلة السُّعُودية نيرمين محسن عن مشاركتها لأول مرة في فيلم مصري من بطولتها، وسيعرض في دور السينما في عيد الأضحى، معربة عن سعادتها الكبيرة لتحقيق هذا الحلم الذي وصفته بأنه “إنجاز عظيم”.

وقالت نيرمين محسن من خلال سناب شات: “لأول مرة انجاز عظيم بالنسبة لي.. أختكم وبنتكم نيرمين راح تكون بطلة فيلم مصري في صالات السينما أيام العيد وعلى منصات الديجيتال، الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، من قال انك لن تفعلها.. من قال انك لا تسطيع…. قول لهم بصوت النحب.. نعم لقد فعلتها.. وخارج حدودي حامل اسم بلدي في قلبي.. شكرا لله أولا ولكل من قال انتي تستحقي الافضل .. فلتكملي طريقك رغمًا عن أنف الصعاب “.

الإعلانات

تفاصيل فيلم الحوت الأزرق

فيلم الحوت الأزرق سيُعرض في السينمات المصرية في عيد الأضحى، من بطولة نيرمين محسن ورندا البحيري ونيرمين ماهر وأحمد صيام وأحمد سلامة وعماد رشاد وحسني شتا وعبد الله مشرف وجمال فؤاد، ويسرا المسعودي، فيلم “الحوت الأزرق” تجربة سينمائية تطرقت إلى تأثير التقنيات الحديثة وخطورة الألعاب الإلكترونية على الشباب، وهو من إنتاج وإخراج الفنان علاء مرسي في أولى تجاربه الإخراجية.

جنسية نيرمين محسن

يشار إلى أن الممثلة السُّعُودية نيرمين محسن قالت إن الشائعات المسبقة الأخيرة بشأن جنسيتها دفعتها للكشف عن أصلها السعودي، مشيرة إلى أنها لا تريد الكشف عن ذلك ؛ لأنها تريد أن يحبها الناس بسبب شخصيتها، وكذلك كرهها للعنصرية، وأضافت في تصريحات تلفزيونية: “أنا ما قلت قبل لأني كنت صغيرة وقرارتي كانت متلخبطة بين أقول أو لا.. وما كنت حابة الناس تركز على حياتي الشخصية والناس تركز علي شغلي وفني.. ما كنت أبي حد يحبني أو يكرهني عشان جنسيتي”.

وأضافت نيرمين، “لكن كثرة الإشاعات المغرضة التي تعرضت لها اضطرتني إني أتكلم، يمكن إلى الآن في إشاعات بتطلع علي.. وكان في كتير من المتابعين يقولون ليش ساكتة.. في ناس يمكن تحبك قاعدة تصدق هذه الإشاعات”، وتابعت: “أنا إنسانة ضد العنصرية وأكرهها، أحب الإنسان لأنه إنسان ربي خلقه وكرمه.. وما في إنسان اختار من هو أبدًا ولا أهله ولا جنسيته.. وأنا كتير أحب وطني وأفتخر “.

كما ظهرت الممثلة السُّعُودية الشابة نيرمين محسن منذ عدة أشهر تتحدث عن “الحجاب” مشيرة أنها قد ترتديه في أي وقت، حيث ألمحت نرمين من خلال حسابها الشخصي على “سناب شات” إلى أنها من المحتمل أن ترتدي الحجاب، فقد ظهرت نرمين وهي ترتدي غطاء رأس على الرأس، معلّقة عليه: “الله يهدينا جميعاً”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية بعد بعد دموع تحسين مكتوبة وكاملة
التالي
حقيقة وفاة غادة الحصان وما حدث لأختها في السابق يثير القلق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.