منوعات

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2020 في جمهورية مصر فور إعلانها مباشرة

الإعلانات

ينتظر طلاب وطالبات الصف الثانوية العامة ظهور نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 بفارغ الصبر، حيث يترقب جميع طلاب الثانوية العامة الآن في جمهورية مصر موعد ظهور نتيجة الامتحانات التي خاضوها في الفترة السابقة والتي انتهت يوم 21 يوليو، نتيجة الثانوية العامة 2020، ومن خلال موقع شمس الإخباري سوف نضع لكم رابط في أسفل هذا المقال للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة للعام 2020 بكل سهولة.

موعد ظهور نتائج الامتحانات الثانوية 2020

وقد أعطت المؤشرات تصورات واضحة حول إمكانية الإعلان عن النتيجة بعد عطلة عيد الأضحى المبارك، وأشارت أيضًا إلى أن الكنترولات ستكمل عمليات التصحيح والمراجعة في نهاية شهر يوليو، أي قبل البَدْء لعطلة العيد، لذلك تقرر من قبل اللجان المسؤولة أن يتم تجميع النتيجة وإعلانها مباشرة بعد إجازة العيد.

وقد أكد مصدر مسؤول بالوزارة أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد اعتمد بالفعل جدول امتحانات “الدور الثاني” للطلاب الذين تعسروا في أداء امتحانات الدور الأول والتي سوف تبدأ يوم 22-8-2020.

اعرف نتيجة الثانوية العامة 2020 فور إعلانها مباشرة

مع نهاية الامتحانات ونتائج الثانوية العامة 2020، يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فورًا من “هنا” للحصول على نتيجة المدرسة الثانوية في عام 2020 مباشرة بعد إعلانها، ولمشاهدة النتيجة بمجرد الإعلان عنها قم بالخطوات التالية:

الإعلانات

  • أدخل الرابط المدون في الأعلى.
  • ثم املأ الحقول المطلوبة وهي: الاسم، رَقَم الجلوس، تعريف القسم (العلوم، العلوم، الرياضة، الأدب)، اختر محافظة، ادخل البريد الإلكتروني، رَقَم الهاتف.
  • ثم انقر فوق تسجيل الآن.  وستصلك النتيجة فور إعلانها مباشرة.

وسيصلك بريد ببيانات النتيجة فور صدورها.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ برقم الجلوس

يتيح موقع شمس الإخباري إمكانية الحصول علي نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠ مباشرة من خلال الرابط التالي: http://thanwya.emis.gov.eg/

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم من بوابة الخدمات الإلكترونية

يمكنكم متابعينا الأعزاء الدخول على بوابة الثانوية العامة من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة، وذلك بعد أن يتم الإعلان عن نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

للدخول على الرابط اضغط هنا: بوابة الثانوية العامة

روابط نتيجة الثانوية العامة 2020

كما سيتم تحديث الموضوع برابط النتيجة حال توافرها، كما سيتم تحديث الروابط أولاً بأول.

الإعلانات|matched-content
السابق
زواج راكان الحربي يشعل تويتر بسبب سناب هيون الغماس ونشر صورة للعروس
التالي
آخر فيديو لطيار الطائف المفقود والذي عثر عليه متوفيًّا بجبال نعمان

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.