منوعات

نتائج توجيهي 2020 افحص نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس www.psge.ps

الاعلانات

توجيهي 2020، يترقب طلبة الثانوية العامة فلسطين اقتراب لحظات ظهور نتائج توجيهي لعام 2020 فقد كشفت وزارة التربية والتعليم من الضفة وقطاع غزة بشكل موحد عن موعد ظهور النتائج للثانوية العامة تنطلق السبت 11 يوليو 2020، وقد بينت الوزارة الأسباب تأخر اعلان الوزارة التأكد من الدرجات والأسماء.

وجدير بالذكر فيمكن للطلبة الدرجات ومعرفة نتائجهم من اثناء للجلوس على مقعد ونوهت الوزارة عن الاشاعات التى تتحدث عن امكانية بأنها خلل وغير سليم فإنه هذا عموما سوف تنطلق تصدر برقم للجلوس على رقم المقعد.

الثانوية العامة فلسطين 2020

هذا وقد نوهت الوزارة عن موعد الاكمال للطلبة الغير ناجحين أو مستكملين الدرجات بإن وقت الاكمال سوف تنطلق تبدأ شهر أغسطس 2020، وذلك من طرف الوازرة فور الاعلان عن نتائج توجيهي 2020.

الاعلانات

رابط فحص نتائج توجيهي فلسطين 2020

سوف يتم الحصول على نتائج الثانوية العامة اليوم السبت بعد الساعة الثامنة صباحا، حيث سنوفر لكم رابط فحص نتائج الثانوية العامة ورابط فحص نتائج توجيهي للبحث عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس من الروابط الرسمية لمواقع وزارة التربية والتعليم.

رابط توجيهي موقع الوزارة نتائج الثانوية العامة 2020 قطاع غزة

موقع اذاعة الاقصى توجيهي 2020
رابط لمحافظات الوطن لنتائج توجيهي 2020

يشار بأنه يمكن للطلبة الحصول على كشف درجات نتيجة توجيهي يوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020 من المديرية التي يتبع لها الطالب للتقديم للجامعات او الكليات بعد ذلك يفي حالة نجاجه والذي لم يتمكن من النجاح يمكنه تقيدم اختبار اكمال توجيهي 2020 الذي سيعلن عنه في موعد لاحق.

الاعلانات
السابق
راشد الماجد يطرح ولهان ضمن ألبوم راشد الماجد الجديد المقرر طرحه قريباً
التالي
اوائل توجيهي 2020 وأسماء اوائل الثانوية العامة.. البنات تتفوق

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.