أخبار السعودية

نتائج التحصيلي بالهوية 1441 الآن e-services.etec.gov.sa

الاعلانات

ازدادت في خلال الساعات الماضية البحث عن رابط نتائج التحصيلي برقم الهوية للاستعلام عن نتائج الاختبار التحصيلي عبر موقع قياس، حيث يمكن الاستعلام من خلال رابط الاستعلام عن نتائج اختبار التحصيلي اليوم السبت 11 يوليو 2020 الموافق 20 -11-1441 ادخال رقم الهوية ورمز التحقق دون الحاجة إلى كلمة مرور ورقم سري.

رابط نتائج التحصيلي 1441 برقم الهوية

ستظهر اليوم نتائج التحصيلي 1441 عبر موقع قياس حيث يتم معرفة النتائج بعد اعلان النتائج اليوم، حتى يتسنى للطلبة الحصول على النتيجة في التحصيلي لعام 1441 وذلك عبر خطوات سهلة يمكن الحصول على النتيجة لمعرفة درجة الاختبار التحصيلي وهي كما يلي :

ـ الضغط على رابط موقع  مركز قياس للخدمات الإلكترونية.

الاعلانات

ـ تعبئة البيانات اللازمة لتسجيل الدخول عبر موقع قياس.
برقم السجل المدني ثم كلمة المرور ثم الضغط على التحقق وحل كابتشا جوجل للتحقق بالضغط على المربع بوضع علامة صح أمام انا لست برنامج روبوت.

ـ الضغط على بحث.

ـ سوف يتم ظهور صفحة تحتوي على نتائج الاختبار التحصيلي برقم الهوية.

نتيجة التحصيلي 1441

وقد أعلن اليوم عبر حسابات مقربة على موقع تويتر بان النتائج للاختبار التحصيلي 1441 ستظهر اليوم السبت على موقع قياس وذلك بالدخول  موقع قياس لنتيجة التحصيلي 1441 e-services.qiyas.sa لمعرفة النتيجة برقم الهوية من خلال السجل المدني.

يشار بأن النتيجة سوف تظهر اليوم في موعد الدام السبت للموظفين وهو بعد الساعة الواحدة إلى الساعة الثامنة مساء موعد دوام الموظفين في موقع قياس ويمكن التواصل على الهاتف الموحد 920033555.

الاعلانات
السابق
اوائل توجيهي 2020 وأسماء اوائل الثانوية العامة.. البنات تتفوق
التالي
حقيقة تعرض الطفلين المفقودين جواهر ووائل للإهمال الأسري وهذه تفاصيل حالتهما الصحية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.