رياضة

موعد مباراة الهلال والتعاون الودية والقنوات الناقلة لها

الإعلانات

موعد مباراة الهلال والتعاون الودية، سنتعرف معكم في هذه المقالة على موعد مباراة الهلال والتعاون وما هي القنوات الناقلة لها، تأتي المباراة ضمن الاستعدادات التي تقوم بها الأندية السعودية، للعودة لانطلاق الدوري السعودي من جديد بعد توقفه بسبب جائحة كورونا، ويتصدر نادي الهلال ترتيب الدوري قبل أن يتوقف برصيد 51 نقطة، وذلك بفارق ست نقاط عن وصيفه نادي النصر، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون

انتهت مباراة الهلال والتعاون الودية التي أفيمت اليوم الاثنين، التي أفيمت على أستاد الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن مباريات الهلال الاستعدادية لانطلاق الدوري الرسمي، حيث استطاع نادي الهلال الفوز على نادي التعاون بنتيجة هدف دون مقابل لصالح الهلال أحرز هدف الهلال الوحيد اللاعب صالح الشهري.

الهلال يعود من جديد لمواجهة التعاون ودياً

يعود نادي الهلال من جديد لمواجهة نادي التعاون، بعد أن شهدت الحياة الكروية في السعودية والعالم أجمع توقف نشاطها منذ مطلع مارس الماضي، جاء ذلك بسبب تفشي فروس كورونا المستجد، تأتي هذه المباراة ضمن استعداد الهلال لمنافسات كأس الأمير محمد بن سلمان، وسيواجه الهلال أيضاً كلاً من نادي الشعلة والفيحاء والطائي والرياض.

الدوري السعودي للمحترفين يعود من جديد

ويشهد الرابع من أغسطس المقبل استمرار خوض منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حسب ما تم الإعلان عنه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث كانت قد أعلنت في وقت ماضي أن يوم الرابع من أغسطس للعام 2020م سيكون موعداً لعودة الدوري السعودي مرة أخرى.

غياب ثلاثة لاعبين عن الهلال

وجاءت أنباء مروعة لمشجعي الهلال قبل مباراة التعاون الودية، حيث أعلن إصابة كلاً من اللاعب محمد الشلهوب وعبدالله المعيوف وسلمان الفرج، حيث لن يشارك الثلاثي الهلالي في المباراة الودية أمام التعاون.

موعد مباراة الهلال والتعاون الودية

تنطلق المباراة اليوم الاثنين الموافق 23 ذو القعدة 1441هــ، 13 يوليو 2020م، في تمام الساعة 7:30م حسب التوقيت المحلي للملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

يتم بث الدوري السعودي حصرياً على القنوات الرياضية السعودية مجانا بدون تشفير بتقنية HD و SD، لكن القناة لم تعلن بعد عن موعد بث مباراة الهلال والتعاون الودية، في حين أننا في موقع شمس الإخباري سوف نوفر لكم رابط خاص لنقل مباراة الهلال والتعاون قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة أن شاء الله، تابعونا من خلال هذه المقالة وقم بتحديث المقالة قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة سوف تجد رابط مباشر لبث المباراة مباراة الهلال والتعاون.

تابع مباراة الهلال والتعاون

وبخصوص بث مباراة الهلال والتعاون غرد الحساب الرسمي لنادي الهلال قائلاً:”يود المركز الإعلامي التنويه بعدم نقل المباراة الودية التي ستجمع #الهلال بالتعاون مساء اليوم على الملعب الرئيس في مقر النادي؛ وذلك برغبة من الجهاز الفني لفريق التعاون”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
الأسهم الأكثر ارتفاعًا وانخفاضًا في البورصة السعودية اليوم الإثنين 13 يوليو 2020
التالي
كلمات شيلة عين تشربك شوف وائل الحارثي مكتوبة وكاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.