أخبار السعودية

بالفيديو أول تعليق لـ منصور الرقيبة بعد إطلاق سراحه

الإعلانات

غادر منصور الرقيبة مشهور سناب شات السجن خلال الساعات الماضية، بعد أن أمضى فترة في السجن انتقل خلالها بين النيابة العامة والبحث الجنائي، بسبب انتهاكه للتدابير الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا بعد أن استدعى حلاقاً إلى منزله لقص شعره ولحيته في نهاية مارس الماضي، فقد تم اعتقال منصور الرقيبة في الأول من أبريل الماضي، ومنذ ذلك التاريخ اختفى عن مواقع التواصل الاجتماعي ويقضي عقوبة لانتهاكه قواعد التباعد الاجتماعي التي كانت تتبعها السُّعُودية في الفترة الأخيرة لتجنب انتشار فيروس كورونا.

أول تعليق لـ منصور الرقيبة بعد إطلاق سراحه

وقد تصدَّر منصور الرقيبة حديث السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، في أول ظهور له بعد خروجه من سجنه ، وتداول المغردون مقطع فيديو لمنصور رقيبة قال فيه: “وما الله بظلام للعبيد.. يمكن ذنب ناسيه أنا وخدت عليه حق الله سبحانه وتعالى لا يظلم أحدًا.. كانت تجربة جميلة رغم قساوتها.. أنا حددت بروازي كان 4 × 6 مو بشيء كبير”.

وشكر منصور الرقيبة النيابة العامة والبحث الجنائي على حسن معاملتهم، مشيراً إلى أنه كان مواطناً من البلاد على صواب وخطأ، وتابع: “الحمد لله إن المصيبة ما كانت في ديني أو شيء يخص أهلي أو أسرتي.. والله وأنا بالتوقيف كنت أقوم بالليل وأدي الله سبحانه وتعالى وأحمده وأشكره أني ابتليت بشيء بسيط “.

وأضاف منصور الرقيبة: “وإذا في شكر حقيقي فأنا أقدمه لوالديني وزوجتي اللي تعبتهم الفترة اللي راحت أمي الفترة اللي فاتت تحاكي مع العسكر وأنا بالحجز ولدي لمحته خفيفة لو نام ما يمر عليه أحد”.

الإعلانات

وأكد متابعو منصور أنه اعتقل لمدة أسبوع في التحقيقات، لكن عقوبته كانت منعه من الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أشهر، ورحب العديد من المتابعين بعودة ظهور منصور الرقيبة مرة أخرى في مواقع التواصل.

منصور الرقيبة حديث السعوديين بأول ظهور بعد خروجه من السجن

وقال أحد المتابعين: “اللي يسبونه فاقع كبودهم أشوفه إنسان متصالح جدا مع نفسه وناجح وفيه خير كثير احسن من غيره وإذا أخطأ تراه ماهو نبي لكن اصحاب الملايين وهذي حقيقه يحرون عامه الناس المهم متحمسه لسنابات الشهرين القادمة أتوقعها براعيه سجن الحاير ومنصور الرقيبه أحداث وطرائف”.

وقال آخر: “انا مااحط بذمتي بس اتوقع هالتنمر من الحسد أعوذ بالله منه وش يبون بخلق الله والله منصور الرقيبه من أطيب مشاهير السوشل ميديا معني مااتابعه باإستمرار بس سنابه فيه فايده مو مثل غيره استغفرالله ومع ذالك عندهم مشاهدين انا ماادري هاللي يسبون المشاهير ليش يتابعونهم شخص مايعجبك احذفه وريح”.

وقال ثالث: “الحمد لله على سلامتكم، يعجبني ماشاء الله تبارك الله الواثق بنفسه لاتلتفت للي يتكلمون من وراك هم وراك، الحمدالله أن لم تكن المصيبة في ديني ثم الدولة والمواطن مثل الأب والأبن… معقول ما في ناس تخطي.. ، أعوذبالله أن نكون من المطففين آمين”.

الإعلانات|matched-content
السابق
كلنا مع لورين.. حقيقة تعنيف الأب لابنته وهذا ما قالته صديقتها عن القصة
التالي
23 مشهور سعودي متهم بقضية غسيل الأموال في الكويت

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.