أخبار السعودية

ممدوح الشمري: هند القحطاني يومياً تجيب العيد

الإعلانات

اعتاد مشهور السناب ممدوح الشمري أن يجلد السُّعُودية هند القحطاني المقيمة في أمريكا ويتقد تصرفاتها وطريقة لبسها، وقد خرج بمقطع فيديو جديد يهاجم من خلاله هند القحطاني وما تقدمه من محتوى غير هادف، مطالباً من متابعيه أن لا يمنشنوا له بأي شيء يخصها.

فقد ظهر ممدوح في مقطع فيديو وقال: “أول شي لا تمنشنون لي على هند اللي في أمريكا، يعني يومياً تجيب العيد ذي، يومياً يمنشنون لي على سوالفها يومياً خلاص، هي ملهمة يعني ملهمة تخليك تطقطق ملهمة للطقطقة، فيه ناس يقولون نحب إنك تطقطق عليها عشان كذة نمنشنلك ما تقذفها وتمسخرها، أوكي أكيد ما أقذفها بس انتوا مستانسين إنها تتمسخر يعني..الله يهديها ويصلحها بس”.

الإعلانات

وتابع: “زعلانة اليومين تقول في رجال يصورولي أعضائهم التناسلية، لا يا شيخة وانتي ايش تصوررين لهم في قميص النوم ومطلعة بطنك وترقصين وايش تبين يصورون، المحتوى اللي تقدمه يا يجيبلك ذبان، البراز يجيب ذبان، والمحتوى الهادف والمفيد والكوميدي والمضحك يجيبلك فراشات”.

وقد انتقد العديد من المتابعين طريقة كلامه عن هند، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “أقول يا صبر الأرض عليك بس اترك الحريم وخله تسولف ع كيفه مو لازم تدري عنه ومو لازم تتكلم عنه يعني لا تصعد ويعني تطقطق سبحان الله بعض الناس ثقيل لو يقول شمال وانت تدري تقوله لا جنوب بس كذا لأنه غثيث”.

وقال آخر: “انت شكو تجيب ولا ما تجيب انشغل بنفسك ابو تبن وع انت ما مت للحين جاي ترد تشتهر على قفا هند والله العظيم أحلى شي فيها ما ترد على أشكالكم مكبره مخها”، وقال آخر: “اللي يسمعه يقول من العشرة المبشرين بالجنة كل تراب وشف نفسك قبل ما تتكلم عن الناس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد اختبار رخصة المعلمين والمعلمات 1442 عبر قياس.. حمل كتب ونماذج في اختبار الرخصة المهنية
التالي
بالفيديو سر عدم ظهور أثار لأصابع قدم النبي إبراهيم في المقام

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.