منوعات

مقطع مزرعة جرش.. حفل في مزرعة بجرش تغضب النشامى

الاعلانات

ضجت منصات التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت 18 تموز-يوليو 2020 بمقطع فيديو لشباب وفتيات في منتجع سياحي داخل منطقة في جرش بالملابس غير محتشمة، حيث دشن النشطاء هاشتاق بعنوان فيديو مزرعة جرش بعد انتشار المقطع مما أثار ضجة وموجة غضب لدى الأردنيين بعد ظهور فتيات بالبـكيني وشباب يتبادلون القبل داخل مسبح في جرش.

وكشف مواقع إخبارية أردينة، بان المقطع الذي تم تداوله اليوم كان داخل مسبح ومنتج سياحي يسمى بمزرعة جرش، حيث أطلق عليه فيما بعد حفلة مزرعة جرش وكشف الفتيات مع الشباب في المسبح مع شرب زجاجات على ما يبدو انها زجاجات مسكرة.

وبعد تداول المقطع على منصات التواصل الاجتماعي اجتاحت الأرْدُنّ مطالبات بضرورة القبض على الفتيات اللواتي ظهرن بالملابس الغير محتشمة في حفل مزرعة جرش مع شباب داخل المسبح، حيث أساء المقطع لقيم وعادات المملكة الأردنية.

الاعلانات

ومن جانبه، علق المتحدث عن مديرية الأمن بالمملكة أنه تم ملاحقة الأشخاص الذين ظهرا في الفيديو مع الفتيات اللواتي ظهرن بملابس غير محتشمة داخل مزرعة بمنطقة جرش.

وقال الناطق الإعلامي جرى إلقاء التقبض على 3 أشخاص قاموا بتنظيم الحفل في مزرعة جرش وسيتم تحويلهم للقضاء لاتخاذ الاجراءات.

وبسبب المشاهد الغير لائقة نعتذر عن وضع فيديو حفلة مزرعة جرش والفضيحة التي انتشرت لفتيات ظهرت في المقطع، لأن المشاهد غير أخلافية وتنافي العادات والتقاليد للشعب الأردني الكريم.

الاعلانات
السابق
العثور على مفقودة نجران بهذا المكان وعلى هذه الحالة
التالي
القبض على عبد الرحمن اللاحم بسبب تغريداته المسيئة للسعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.