أخبار السعودية

العثور على مفقود القصيم عبدالكريم الدخيل.. سبب اختفاء عبدالكريم الدخيل

الإعلانات

كشفت مصادر صحفية سُعُودية عن العثور على مفقود القصيم الشاب “عبد الكريم الدخيل” وهو بصحة وعافية، وذلك بعد يومين من اختفائه، وقال سعد الدخيل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أبشركم لقيناه والله يجزاكم بالخير لكل من سأل وبحث وساند”، فيما تصدر وسم “مفقود القصيم عبد الكريم” ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل وبعد العثور على الشاب عبدالكريم الدخيل، والذي اختفى قبل يومين.

وقالت جمعية عون للبحث والإنقاذ، إن الأجهزة الأمنية عثرت على الشاب البالغ من العمر 16 عاماً، وهو بحالة صحية جيدة، والمفقود كان يقيم مع أسرته في محافظة بقعاء قبل أن يختفي فجأة فجر الخميس الماضي، وكان مقطع فيديو، قد رصدته كاميرا مطعم في بريدة، دخول المفقود فيه ظُهر الخميس، كما أظهر مقطع فيديو آخر، وثقته كاميرا أحد المحال القريبة من سوق التمور دخوله وخروجه منه، وتم التعرف عليه من قِبل والده وأقاربه، قبل أن يتوجه إلى سوق التمور، حيث شوهد صباح الجمعة واختفى.

الإعلانات

سبب اختفاء عبد الكريم الدخيل

وقد خمن بعض المغردين سبب اختفاء الدخيل وأرجح غالبيتهم السبب للعبة على الإنترنت، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “اعتقد الموضوع فيه لعبة شبيهة بالحوت الازرق ويكلف بمهام معينة دخول مطعم وايجاد شيء ما او ورقة تخبره عن الخطوة التالية وقد يكون هو نفسه بائع الخضار والتمر كمهمة اخرى من نفس اللعبة او التحدي”.

وغرد آخر قائلاً: “تماماً مثل ما اتوقع الولد ملعوب عليه وقاعد ياهذ اوامر من احد ونفس الشخص هذا يحاول يخفيه ولا كيف يحلق شعره ويليع جواله و كل هالكلام الى انه فيه احد كبير قاعد يملي عليه افعال يسويها”، ورد آخر عليهما قائلاً: “من وين هالمعلومات.. حالق شعره وبايع جواله”.

الإعلانات|matched-content
السابق
التسجيل في التدريب الصيفي 2020 وحل مشكلة بطء التسجيل.. أهداف ومجالات التدريب الصيفي
التالي
رابط الاستعلام عن أسماء الحجاج غير السعوديين لعام 1441 هـ

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.