منوعات

ابو طلال الحمراني يكشف ابو خشم وأسماء مشاهير غسيل الاموال

الاعلانات

كشف اليوم الأحد 26 يوليو في قضية مشاهير غسيل الاموال بالكويت عن قرار النائب العام المستشار ضرار العسعوسي بتجميد حسابات جميع مشاهير غسيل الأموال وتم منعهم من السفر.

حيث كشف الصحفي ابو طلال الحمراني بأن قصة مشاهير غسيل الاموال بدأت من شخصية أبو خشم، فقال :”أول واحد جاب العيد من المشاهير هو صاحب شركة دعاية وإعلان ” ابوخشم” قبل سنة ابلغ موظف وحدة التحريات المالية الموجود في أحد البنوك بتقرير حول حسابه الذي تضخم بشكل كبير جدا السنوات الأخيرة حيث تم الإستعلام عن حساباته في البنوك الأخرى وكانت الصدمة بما تم اكتشافه”.

الاعلانات

ووضح بأن عدد المشاهير في البداية كان 5 ثلاثة من المشهورات و 2 اثنين من امشاهير فقال :”ودلت التحريات أن هناك قروب من المشاهير وهم 3 فاشينستات ومشهورين يديرهم ” ابوخشم” وهناك مئات التحويلات البنكية والمبالغ التي تم ادخالها في حساباتهم بفواتير شركته، كما أن هناك قروبات أخرى لكن المصدر واحد منها شركة تسويق كبرى !! “.

وكانت قضية مشاهير غسيل الأموال فتحت أبواب الرعب وإعادة التحقيق في جميع المشتبه بهم من بينهم مشهورة دخل بحسابها سابقا مبالغ كبيرة محولة من نظام القذافي وكذلك ماهر الأسد وكذلك من أحد الدول الخليجية ولم يعرف بعد أسباب تلك التحويلات، والتي يعتقد بانها حليمة بولند.

وعلق ابو طلال الحمراني على اسماء مشاهير غسيل الأموال المنشورة في بعض الحسابا، فقال بأنها ناقصه ومتعمده لصرف الأنظار عن بعض المتورطين وإيهام المتابعين بعدم علاقتهم بالأمر لكن هالكلام مايمشي عند النيابة”.

وكما أضاف في وقت لاحق الضحفي ابو طلال الحمراني بقرار النائب العام عن التحفظ لأموال المشاهير فقال :”ابشركم، اصدر قرار آخر من النائب العام بالتحفظ على جميع العقارات المملوكة ومنع استخدام من ينوب عنه او من يوكله او يمثله بسحب الأموال والتصرف بها”.

حيث كشف عن أسماء المشاهير ببعض أوصافهم فقال:”اولهم ابوخشم واللي يبوس رجل امه والمعتعته واللي اشترت بيت بمليون ووحده فاشينيستا “بدون”وأخرى “عراقيه”!! وعفوا ومعاهم الفاشينيستا اللي تصور من اسبوع بروب الحمام وتقول حرام عليكم”.

الاعلانات
السابق
سعيد ومحمد مداوي في ذمة الله.. قصة شقيقين سعوديين توفيا بفارق ساعات تجسد مثال الوفاء والإخوة
التالي
روان بن حسين تقدم دورة تدريبية للفتيات عن الأمراض المنقولة جنسيًا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.