منوعات

بعد إحضار شقيقه وابن عمه.. تفاصيل انتحار مسلح أم الهيمان

الإعلانات

أفادت صحيفة “الوطن” الكويتية أن عملية حصار مسلح “أم الهيمان” في الكويت انتهت بانتحاره بإطلاق النار على نفسه داخل منزله بعد أن حاصرته الشرطة في منطقة علي صباح السالم ، اليوم (الخميس) 2 يوليو 2020، ونقلت الصحيفة عن الشرطة الكويتية قولها إن مسلح “أم الهيمان” رجل عسكري سابق، وكانت قوات الأمن الكويتية قد أعلنت عن مطاردة مطلوب يحمل سلاحًا ناريًا، حيث أطلق عدة رصاصات أصابت سيارة قائد أمن ومنزل مجاور.

وذكرت معلومات أن مسلح “أم الهيمان” تبادل إطلاق نار كثيف لفترة طويلة تجاوزت 6 ساعات مع قوات الشرطة التي طوقت منزله، وسيطرت حالة من الذعر على منطقة أم الهيمان في الكويت، بعد أن فتح المسلح النار على منزل مواطن آخر دون معرفة الأسباب، فأبلغ أهالي المنطقة الشرطة، التي وصلت على الفور، حيث وصلت قوات الأمن واشتبكت معه.

تفاصيل انتحار مسلح أم الهيمان

الإعلانات

وقد نشر الصحفي أبو طلال الحمراني سلسة من التغريدات عبر حسابه على تويتر يوضح تفاصيل انتحار مسلح أم الهيمان، حيث غرد الحمراني قائلاً: “مطلق النار على رجال الأمن قبل قليل ، بعد أن حاول رجال المباحث إلقاء القبض عليه إلا أنه رفض وكان يحمل السلاح حيث تم طلب القوات الخاصة للتعامل معه وأثناء التفاوض قام بإطلاق النار تجاه مركبة مدير عام القوات الخاصة اللواء فيصل العيسى، نتمنى له السلامة”.

ثم قال: “لاتزال عملية إلقاء القبض على مطلق النار جارية في منطقة #ام_الهيمان من قبل القوات الخاصة بعد رفضه الإستسلام، حيث يذكر سبب القبض عليه قيامه يوم امس بإطلاق النار على منزل مواطنة في منطقة صباح السالم اثر خلاف سابق لم يعرف بعد سببه وتم رصده ومعرفة هويته من قبل رجال المباحث”.

وأكمل أبو طلال تغريداته قائلاً: “المتهم لا يزال مستمر بإطلاق النار على رجال الأمن في منطقة #ام_الهيمان “علي صباح السالم” والظاهر ماله نيه للإستسلام وخصوصا الذخيرة التي استخدمها كبيرة جدا لم يتوقع أن تكون لديه، واتمنى ان يقوم بتسليم نفسه قبل مقتله أيدٍ مطوية”.

لينهي التغريدات بتغريدة قال فيها: “لاحول ولاقوه الا بالله، بعد محاولات لإقناع مطلق النار في #ام_الهيمان بتسليم نفسه بقيام رجال الأمن احضار شقيقه وابن عمه لإقناعه اقدم المتهم على انهاء ليلة طويلة على الإنتحار بإطلاق النار على نفس”.

الإعلانات|matched-content
السابق
إيداع الدفعة الجديدة من المساعدات المقطوعة ونشر أسماء المستفيدين بعد إطلاع وزارة العمل
التالي
الجمارك توضح طريقة تطبيق القيمة المضافة على السلع المستوردة وهذه الحالات التي لا يُفرض فيها رسوم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.