أخبار السعودية

الكشف عن هوية متحرش هنقرستيشن.. قصة تحرش مندوب شركة توصيل الطعام الشهيرة بعاملات المنازل والفتيات

الإعلانات

دشن رواد نواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر هاشتاغ يحمل اسم “متحرش هنقرستيشن”، بسبب اتهام ممثل شركة توصيل الطعام الشهيرة بمضايقة عاملات المنازل والفتيات اللواتي يصلن إلى الطلبات، حيث كانت البداية عندما انتشرت تغريدات على وسائل التواصل الاجتماعي حول مندوب التوصيل لشركة هنقرستيشن Hungerstation الشهيرة التي تقدم الطعام والأدوية في المملكة العربية السُّعُودية، التي يحمل تطبيقها آلاف الأشخاص في المملكة، بالتحرش بالفتيات وعاملات المنازل، وبدأت الروايات التي روتها الفتيات تنتشر حول اتهام ممثل شركة التوصيل الشهيرة بمحاولات عدّة لمضايقة الفتيات، مما أدى إلى تفاعل مستخدمي تويتر للتفاعل مع هذا الهاشتاغ.

متحرش هنقرستيشن

غرد العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي للكشف عن حسابات وهوية ممثل شركة هنقرستيشن للتسليم من خلال رَقْم هاتفه، مطالبين باتخاذ إجراءات قانونية معه ونقله إلى السلطات والشرطة بتهمة المضايقة.

من هو متحرش هنقرستيشن؟

وقد كشف بعض المغردين عن هوية المندوب المتهم وجنسيته، موضحين أن اسمه محمد شاهين وهو مصري الجنسية، حيث علق أحد الأشخاص: “اسمه محمد شاهين هذا رقمه مصري الجنسيه متحرش في عاملة ولامس صدرها والبنت منهارة وحابسة نفسها وتصيح +استروا عليه #متحرش_هنقرستيشن”، وأضاف أخر: “#متحرش_هنقرستيشن ما عنده واتس الجرار حذفه بس سبوه من ال iMessage واسمه محمد شاهين”.

الإعلانات

حقيقة إيقاف المندوب المتهم بالتحرش عن العمل

من جانبها كشفت شركة هنقرستيشن المتخصصة في تقديم الطعام والأدوية في المملكة العربية السُّعُودية أن المندوب المتهم بالتحرش قد تم إيقافه بالفعل من الشركة لحين الفصل في التهم المسندة إليه من قبل الفتيات وعاملات المنازل.

حقيقة تحرش مندوب هنقرستيشن بالفتيات

وقد أوضح بعض المغردين أن هذا الخبر ليس صحيحاً وتم تداوله من قبل بعض الشركات المنافسة، حيث غرد علي بن سعيد العمري قائلاً: “الهاشتاق من شركات منافسة لهنقرستيشن لضرب سوقه والسالفة كذب ولا حنا دلوخ نمشي ورى هطف يصدقون اي شي”.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو قصة هاشتاق عاهرات بارتي الرياض التفاصيل كاملة
التالي
لأول مرة رهف القنون بصورة جريئة برفقة والد طفلها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.