أخبار السعودية

تفاصيل لقاء الحازمي بقاتل ابنه بعد تنازله عن القصاص

الإعلانات

روى طلال دخيل الحازمي تفاصيل لقائه مع والد الضحية سعود بن فيصل الحازمي بعد أن تنازل عن القصاص في الحادث الذي وقع منذ حوالي 6 سنوات وانتهى بمقتل (سعود).

قال طلال لصحيفة عكاظ المحلية أنه بمجرد أن علم بخبر تنازل والد المتوفي سعود عن القصاص سجد لله شاكراً، وقطع عهداً على نفسه بزيارته فور خروجه من السجن ليقبل رأسه ويقدم له الشكر والتقدير والعرفان نظير تنازله، وعندما توجه إليه كان استقباله له كبيراً وموقفه نبيلاً، فقد قال : “لا أملك إلا أن أقول له جزاك الله خيراً فقد كُتبت لي حياة جديدة”.

وأضاف طلال أنه قال لوالد سعود أنه ابنه الذي لم يمت وهو بمثابة والده، وموقفه هذا لن ينساه ما حيي، واستقباله له هذا جعله يرتاح أكثر من الذنب الذي ما زال نادماً عليه، سائلاً الله أن يسامحه، وشاكراً كل من ساهم في عتق رقبته وكل من كان له دور في تنازل أسرة المجني عليه.

الإعلانات

الحازمي يسطر موقف بطولي

وقد عبر عدد من المغردين عن إعجابهم بكرم وشهامة والد المغدور، حيث غرد أحد المغردين قائلاً: “عندما يعفو اب المقتول عن قاتل ابنه هذي حالات نادره وصعبه ولكن عندما يستقبله ببيته ويقهويه بعد خروجه من السجن هذي ما تصير إلا عند الرجال الصعبين والحكماء بيض الله وجهه”.

وقال آخر: “انشهد انه سطر انواع المرجلة والكرم في هذا الماقف العظيم رجل يستقبل قاتل ابنه في بيته انشهد انها تحسب لابو سعود فيصل مدالله العبيد الحازمي”، وأضاف آخر: “الحازمي يعفو عن قاتل ابنه ويستقبله في مجلسه. صوره تعبر عن التلاحم وصله الرحم بين أبناء القبيلة وصوره تعبر عن الوفاء والاحترام بين أبناء هذا الوطن الغالي”.

تعود تفاصيل الحادث إلى شجار بين طلال وعم الضحية في منطقة صحراوية تبعد حوالي 100 كيلومتر عن عرعر، وسعود القتيل سعود (رحمه الله) عمه ضد طلال، الذي هرب من الموقع باستخدام سيارته، إلا أن الضحية تبعه على قدميه، مما أدى إلى دهسه، على الرغم من أن سعود تم نقله إلى المستشفى بوعي كامل ويعاني من كسر في ساقه فقط، فقد مات بعد مرور نصف ساعة.

الإعلانات|matched-content
السابق
قاتل القطة.. قصة قتل شاب لقطة في السعودية تعرف عليه وكيف قتلها
التالي
بالتفاصيل قرارات جديدة للتعليم في السعودية لمواجهة العجز في المدارس: دمج مناهج ونقل معلمين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.