أخبار السعودية

كلنا مع لورين.. حقيقة تعنيف الأب لابنته وهذا ما قالته صديقتها عن القصة

الإعلانات

تصدر هاشتاق “كلنا مع لورين”منصة التواصل الاجتماعي تويتر في السُّعُودية، حيث طالبت فتاة تدعى لورين وتبلغ من العمر 13 عاماً المساعدة و طلبت العون من المغردين لإنقاذها من يد والدها الذي  كان يعنفها كما ادعت، وقد نشرت تغريدة و هي توثق صوت صراخها اثناء تعنيف والدها لها.

و تلقت الفتاة دعم كبير من المغردين على هاشتاق “#كلنا_مع_لورين” و طالبو السلطات بمحاسبة و الدها و انقاذها من بين يديه، ولكن هل هذه الادعاءات صحيحة.

حقيقة تعنيف لورين من قبل والدها

وعند البحث والتحري تبين أن الصوت الذي نشرته لورين مفبرك و مأخوذ من هذا الفيديو، و قد استخدمته الفتاة على انه صوتها أثناء تعنيفها.

https://twitter.com/liiocx/status/1288094603594338304?s=20

رد لورين بعد كشف كذبها

الإعلانات

بعد كشف حقيقة كذب لورين، خرجت هي وصديقتها لتوضح أن ما قامت به مجرد مقلب، وأخذن يهاجمن من قام بنشر هذا المقطع، حيث قالت صديقتها: ” أول شي أنا صديقتها البنت كانت تبغى تعتزل كبرتوها ورحتوا وصلتوها الشرطة، اسكتوا خلاص أصلاً الفيديو من اليوتيوب ما يبغالها كذابة، خلاص صدقتوا البنت تبي الشهرة وهي صغيرة وما فيها شي، وأبوها رجال محترم والنعم فيه، وصلتوها ترند على لا شي، حسبنا الله”.

وقد علقت احدى المتابعات على ما فعلته لورين قائلاً: “ولله الواحد ما عاد يدري وش يصدق بسبب ذول البزوره عشانها تبي تسوي شو واتنشن خربت ع البنات المعنفات اللي صدق محتاجين مساعده كذا معاد الناس تصدق اي وحده تقول انها معنفه”، وقالت أخرى: “تدرون حسيت انه كذب بس انا هطفه تدرون كيف؟؟ ما تلاحظون اول ما تفتحون صوت التعنيف يطلع موسيقى؟؟ قعدت اكذب نفسي وانه كيف بنت ترضى كذا تتبلى على ابوها بس خلاص طلعت السالفه خرطي حسبي الله بسوجه متضرع”.

وغرد علي قائلاً: “اصلاً حتى لو ابوها ضربها الاب مارح يضرب على الفاضي حتى احنا العيال ياما انضربنا واندعسنا بس طلعنا رجال والاب مستحيل يضرب بنته ولا يكذبون ذولا الي يحاول يشوهون سمعتنا”، وقال آخر: “أولاً واضح إنها مو سعوديه لأن صوت الرجال اللي عندها كأنه من عرب الشمال وثانياً مسحيل يجلدها أبوها ولاياخذ جوالها بطلنا نصدق خزعبلات السلوقيات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو شاب يتزوج دمية في السعودية
التالي
بالفيديو أول تعليق لـ منصور الرقيبة بعد إطلاق سراحه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.