أخبار السعودية

قصة مفقود وادي الدواسر ضويحي العجالين الذي فارق الحياة وهو ساجد

الإعلانات

عثر فريق غوث للبحث والإنقاذ على مفقود وادي الدواسر، ضويحي حمود العجالين، متوفي في منطقة صحراوية، حيث فُقد أثر العجالين منذ يوم الخميس 16 يوليو، وكانت فرق الإنقاذ قد باشرت عمليات البحث فور تلقيها بلاغ فقدانه، حيث عثر على سيارته في الساعات الأولى من البحث ولم يعثر على المفقود، حتى وجدوه صباح الأحد وقد فارق الحياة. ونشر مدونون ومغردون مقطع فيديو يظهر العجالين وقد توفي وهو ساجد.

قصة مفقود وادي الدواسر ضويحي العجالين

مفقود وادي الدواسر ضويحي العجالين كان قد ذهب للصحراء بنية جمع الحطب في سيارته الدفع الرباعي، ولكن قدر الله وما شاء فعل حيث انتهى به المطاف بعد أن علقت سيارته في رمال الصحراء الكثيفة، من الواضح أنه بعد محاولات كثيرة في أخراجها لم يستطع فعل ذلك، حينها توجه لله سبحانه وتعالى ومات وهو ساجد في رمال الصحراء، رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته.

الإعلانات

هذا وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “مفقود وادي الدواسر” للترحم عليه، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “طلع بصحراء يجمع حطب ومركبته قرزت بالرمل ومات ساجد لولا الفقر ما طلع يمجع لقمته بالحلال وغيره يلعب بفلوس الله ياخذ حقك يا رب”.

وغرد أبو سلطان قائلاً: “تعطلت سيارته وسط الكثبان الرمليه ولما شعر أنه قريبٌ من الموت سجد لله ومات ساجداً اللهم ابعثه على مامات عليه اللهم احسن لنا الخاتمه يارب ادعوا له بالرحمه والمغفره والثبات عند السؤال”، فيما غرد شخص آخر قائلاً: ” الله يرحمه، لكن الواضح انه كبير ويعرف المنطقه وهو ابن الصحراء لماذا لا يأخذون احتياطاتهم لاي سبب كان. سنين في هذي الصحراء المفروض يعرف كل المفاجأت التي ممكن قد تحصل . المفروض كل شخص يدخل مناطق صحراويه يكون حاسب حسابه”.

فيديو العثور على مفقود وادي الدواسر ساجداً

ونشر فريق غوث السعودي للبحث والإنقاذ مقطع فيديو خلال عثورهم على سيارة المفقود، ووجدوه بالقرب من سيارته وهو ساجد وكان قد فارق الحياة ساجداً رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
أمل الشهراني تكشف عن أجزاء حساسة في جسدها وتثير الجدل
التالي
عبدالله وافيه يسيء للصحابة.. كيف أساء عبدالله وافيه لخالد بن الوليد على تويتر عبدالله وافيه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.