أخبار السعودية

القصة الكاملة لمفقودة بلقرن ريما الشمراني بالفيديو

الاعلانات

ضجت وسائل السوشيال ميديا بعد أيام من انتشار قصة مفقودة بلقرن ريما الشمراني، حيث لا تزال محاولات البحث عن ريما الشمراني التي فقدت في بقرن في السعودية قبل شهر مستمرة للعثور على مفقودة بلقرن.

ولا تزال الجهات الأمنية تحاول العثور على ريما الشمراني، لكن دون جدوى حيث لم تصل حتى اللحظة إلى أي معلومات تكشف عن مكان وجود ريما الشمراني التي من المؤكد أنها فقدت في محافظة بلقرن.

قصة ريما الشمراني تويتر

ريما الشمراني لما اختفت أشعلت منصات السوشيال ميديا نتيجة لـ اختفاءها خاصة أن الفتاة مفقودة بلقرن تبلغ من السنوات 16 عامًا، حيث كشف أخ المفقودة هذه التفاصيل وقصة اختفاء ريما الشمراني.

الاعلانات

وكتب شقيق ريما علي الشمراني في تدوينه له بصفحة ويب التغريدات القصيرة تويتر، أن أخته فقدت حيث تم البحث عنتها في قريتهم باشوت آل عامر؛ إلا أنه لم يعثروا عليها، وقال: “السلام عليكم أختي ضاعت لها ١٤ يوما ولا لقيناها نبي فزعتكم وإذا اشتبهتم وحده أو لاحظتم شيئا ولا عندكم ايش أي شيء تواصلوا على الرقم”.

هروب ريما الشمراني

ومن جانب متعلق بقصة ريما الشمراني أثار البعض شكوك الهروب من ريما الشمراني نتيجة التعذيب من الأهل مما جعل الفتاة تهرب من المنزل، ولكن هذه الأقوال التي تزعم هروب ريما الشمراني نفاها أقارب الفتاة وأكدوا حقيقة اختفاء ريما الشمراني.

حيث نشرت قريبه لها على تويتر قولها: “حسب ما وصلني البنت هاربه من البيت بكامل إرادتها ودام البنت هاربة أكيد أنها ما راح تهرب كذا من الباب وخلاص البنت هاربى ف ليش يتم عنها !!!! لو لقيتوها بتهرب مرة ثانية”.

مقودة بلقرن ريما الشمراني

وصعد هاشتاق حمل وسم مفقودة بلقرن ريما الشمراني أعلي التغريدات على منصة تويتر ليكشف فيه المغردين أخبار ريما الشمراني وهل تم العثور على ريما الشمراني ومحاولات البحث عن ريما الشمراني بعد انتشار قصة ريما الشمراني في الهاشتاق على تويتر.

وانتشرت بعض القصص عن وجود احد الأشخاص في منزل مجهول، مما أشاع البعض بانها ريما الفتاة المفقودة، ولكن حتى اللحظة لم تصدر الجهات الأمنية بانه تم العثور على ريما الشمراني وفي حال وجود أي جديد سيتم تحديث الخبر.

الاعلانات
السابق
قائمة مشاهير غسيل الاموال ومشاهير السوشيال ميديا غسيل الاموال من هم؟
التالي
بتمويل 60 ألف ريال بنك التنمية الاجتماعية يعلن كيفة الاستفادة من التمويل عبر نفاذ

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. علي سالم بكيلي قال:

    الله يكون في عوانهم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.