أخبار السعودية

قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن.. وحقيقة ظهور ريما الشمراني

الإعلانات

ما زالت قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن، تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السُّعُودية مع استمرار البحث من قبل الشرطة والمواطنين في المملكة دون الوصول إليها بعد كل هذا، ريما الشمراني، التي اختفت منذ فترة جعلت مواقع التواصل الاجتماعي تنتفض بسبب اختفاءها وهي الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عامًا وأعلن شقيقها عن اختفاءها دون معرفة أي تفاصيل.

شقيق ريما الشمراني يوضح

كتب علي الشمراني ، شقيق الفتاة، في تغريدة على تويتر، موضحاً أن أخته فقدت منذ فترة، وعلى الرغم من البحث عنها، داخل قريتهم باشوت آل عامر، إلا أنه لم يجدها قائلًا: “السلام عليكم أختي ضاعت لها ١٤ يوما ولا لقيناها نبي فزعتكم وإذا اشتبهتم في وحده أو لاحظتم شيئا ولا عندكم ايش شيء تواصلوا على الرقم “.

اختفاء ريما الشمراني ما زال مستمر

ولكن مع استمرار اختفائها والبحث عنها دون أي فائدة، بدأت تظهر تفاصيل جديدة للأمر، كان أبرزها أنها لم تختف، لكنها هربت من منزل عائلتها بكل إرادتها، مؤكدين أنه بسبب هذا الأمر لم يجدها أحد لأنها لا تريد ذلك ؛ وبدلاً من ذلك، فرت مع شخص ما ولم يتم العثور عليها، بينما أنكر المقربون من ريما الشمراني حقيقة هذه المسألة، مؤكدين اختفائها، حيث قال أحد الأشخاص في تغريدة له: “حسب ماوصلني البنت هاربه من البيت بكامل إرادتها ودام البنت هاربة أكيد أنها ماراح تهرب كذا من الباب وخلاص البنت هاربى ف ليش يتم البحث عنها !!!! حتى لو لقيتوها بتهرب مرة ثانية “.

تفاصيل اختفاء ريما الشمراني

وتناولت مغردة معلومات بشأن هروب هذه الفتاة وليس اختطافها، فأوضحت أنه الفتاة هربت ولم يتم اختافها، موضحة أن البنت لم تذهب للمرحلة الثانوية بعد، فهي ما زالت في المرحلة المتوسطة، ومنذ فترة تقول والدتها إنها تعاني من ضغوط نفسية تسمع أصوات وتشوف أشياء، والبنت من صغرها تعاني من مرض وراثي حساسية الدم مما جعل البنت يصيبها قشور في بشرتها وشحوب حتى سبب لها هذا الشيء عقده وتحس بنقص وأنها ليست كأي بنت عادية.

الإعلانات

وأوضحت والدتها أنها كانت تلقى تذمر وسب من صديقاتها، حيث دائماً ينعتونها بالعجوز، وأحياناً تلقى تنمر من إخوانها، مما جعل البنت تعاني من ضغوط نفسيه، كانت تتوعد أمها أنها تاخذ حقها عند حقوق الإنسان وظنت أمها أنها تمزح.

قصة غريبة حدثت في رحلة البحث عن ريما الشمراني

كما أن القصة الأغرب في مفقودة بلقران ريما الشمراني كانت في العثور على شخص مجهول داخل أحد المنازل المهجورة وهو نائم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معه لمعرفة أسرته وإيصاله إليهم، كما انتشر مقطع فيديو عن سماع صوت فتاة داخل أحد المنازل المهجورة التي لا يعرفها أحد، مؤكدين أنها ربما تكون ريما الشمراني.

الإعلانات|matched-content
السابق
أفضل الأدعية في شهر ذي الحجة.. أفضل الأذكار في أيام العشر من ذي الحِجَّة
التالي
أنقذوا تهاني.. قصة فتاة سعودية بلا إثبات ومعنفة من قبل والدها

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.