أخبار السعودية

قاتل القطة.. قصة قتل شاب لقطة في السعودية تعرف عليه وكيف قتلها

الإعلانات

دشن رواد مواقع التواصل عبر تويتر  هاشتاق “قاتل القطة” وقد تصدر موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السُّعُودية بعد تداول مقطع فيديو يظهر قيام شخص بتعذيب قطة وقتلها ثم التصوير معها، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عن شاب يقوم بتعذيب قطة حتى الموت بطريقة بشعة، ثم بعد ذلك يقوم بالتصوير معها بطريقة السيلفي ونشر مقطع الفيديو والصور على السوشيال ميديا.

وانتشر هذا المقطع بصورة كبيرة على السوشيال ميديا وَسَط حالة من الغضب بسبب ما يفعله هذا الشاب، حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة القبض على هذا الشاب وإحالته إلى التحقيق أمام الجهات المسؤولة بسبب ما فعله في القطة.

 

من هو قاتل القطة؟

وذكر أحد المغردين معلومات عن قاتل القطة، حيث أوضح أن اسمه علي عيد عمرة 18 عاماً ويسكن في جَدَّة، فقد غرد قائلاً: “أكره اني أوريكم هالشي بس لازم يتحاسب هالمتخلف على فعلته و يتصور جنبها و كأنه عادي اتمنى تشاركوا بالتاق و عندي معلومات عنو بس مو متأكدة منها اسمه علي و ساكن في جدة، بليز شاركوا حرام يذبح هالروح الضعيفة بدون ما يتحاسب”.

الإعلانات

فيديو قتل القطة في السُّعُودية

غرد العديد من المغردين في المملكة العربية السُّعُودية عبر هاشتاق “قاتل القطة” على موقع “تويتر” مستنكرين قيام هذا الشاب بتعذيب القطة بهذا الشكل البشع على الرغم من أنها حيوان ضعيف لا حول له ولا قوة، ما أدى إلى حالة من الجدل في المملكة.

https://twitter.com/SadBadFack/status/1286114479411994629?s=20

وغرد أحدهم قائلاً: “يا رب تنشهر في كل مكان يا رب الكل يشوف ويحفظ وجهك يا رب كل ما تقدم على وظيفة أو تحاول تتزوج يلاقوا الصور ذي في كل مكان ويقولوا عليك سفـ ـاح مجىْون مرىِض يا رب ما تتوظف ولا في مكان يا رب ما تتزوج”.

وقال آخر: “يعني جد ما ترحمون حتى الحيوان وتبون رب العالمين يرحمكم؟؟ يعني تراه روح شوفوا المنتظر المقرف قدامكم وشوفوا النظرات كيف كلها شر ومبسوط كأنه مسوي إنجاز ويصور وينشر الصور ويفتخر انو قتل حيوان بريي مالو ذنب في تخلف العرب”.

في حين دافع البعض عن هذا الشاب موضحين أنه لم يقتل القطة كما أشيع، بل وجدها مدعوسة في الطريق، وقام برفعها والتصور معها بحركات ساخرة فقط، حيث غرد أحد المتابعين قائلاً: “الله يسامحك يا علي فاهمين الموضوع غلط، والله عذا خوينا حصل بسة مدعوسة في الشارع، وقام يسوي خير يبعدها عن الطريق، ومرة وحدة تصور معاها وقاعد يطقطق مش أكثر، لا ذبحها ولا هم يحزنون”.

الإعلانات|matched-content
السابق
سبب وفاة الطفل العراقي حسونة.. هل هو الطفل الراقص الذي تقدم لبرنامج اراب جوت تالنت 2017؟
التالي
تفاصيل لقاء الحازمي بقاتل ابنه بعد تنازله عن القصاص

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.