منوعات

قائمة مشاهير غسيل الاموال ومشاهير السوشيال ميديا غسيل الاموال من هم؟

الاعلانات

لا تزال قضية مشاهير السوشيال ميديا وارتباطهم بغسيل الاموال في الكويت تشغل بال الكثيرينن حيث يبحث الكثير عن قائمة مشاهير غسيل الاموال ويرغب البعض في الاجابة عن سؤال مشاهير غسيل الأموال من هم؟

هذا ما سنكشفه في بعض التفاصيل التي نشرت من مصادر مطلعة من الكويت وخاصة المحامي فهد الحداد الذى كشف ارتباط المشاهير بغسيل الاموال بحزب الله وطهران.

حيث كتب صباح اليوم الجمعة عن وكر غسيل الأموال فقال :”يبدو أني نبشت وكر الأفاعي بكشفي أن مصدر مشاهير_غسيل_الأموال هم حزب الله وملالي طهران مما أثار حفيظة أتباعهم ومن أصبحوا ينعقون في تويتر، لكن هذا غيض من فيض ولن نترك الخليج مرتع للنفس الإيراني”.

وأضاف أبيات شعر في وقت سابق تكشف عن عدم تخوفه من كشف حقيقة مشاهير السوشيال ميديا واربتاطهم بغسيل الأموال، فقال :”واذا لم يكن من الموت بد ..فمن العار ان تموت جباناً”.

الاعلانات

يشار بأنه قد صرحت المحامي الحداد بضرورة سجن المشاهير المرتبطين بالقضية وذلك لحمايتهم، حيث قال :”يجب سجن المشاهير المرتبطين بموضوع غسيل الاموال حمايه لهم من التصفيه”.

مشاهير غسيل الاموال اسماء المشاهير
مشاهير غسيل الاموال اسماء المشاهير

قائمة اسماء مشاهير غسيل الاموال

فقد كشفت مصادر بقيام أمن الدولة بالكويت باستدعاء أسماء مشاهير السوشيال ميديا الذين تم اتهامهم لعملية الأموال ومن ضمن هذه الأسماء يعقوب بوشهري وجمال النجادة وفوز الفهد ودانة الطويرش و حليمة بولند ومشاري بويابس وعهود العنزي وعبد الوهاب العيسى.

مشاهير غسيل الأموال ابو طلال

يشار بأن الصحفي ابو طلال الحمراني قد نشر فيديو على حسابه في تويتر يظهر في الفيديو حجز المركبات الفارهة في قضية مشاهير غسيل الأموال، كتب تعليق على الفيديو :”الفال للمتورطين”.

 

ومن الجدير ذكره فقد تم ترحيل الصحفي منير يونس قبل أشهر من الكويت بعد قضية ترتبط بالاموال في الكويت تفاصيل قصة منير يونس مدير تحرير صحيفة القبس الكويتية الذى تم ترحيله

الاعلانات
السابق
العنود العيسى تكشف تعرضها للابتزاز من حبيبها السابق والأخير ينشر لها صور فاضحة
التالي
القصة الكاملة لمفقودة بلقرن ريما الشمراني بالفيديو

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.