أخبار السعودية

فيصل القحطاني مبتز.. تفاصيل قصة ابتزاز فيصل القحطاني وتحرشه بالمشهورة الخليجية nvnul

الإعلانات

تصدر هاشتاق “فيصل القحطاني مبتز” موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد اتهام شاب بمضايقة وابتزاز فتاة مشهورة في الخليج من خلال نشر صورها، فقد كانت البداية عندما ظهرت فتاة شهيرة في الخليج لها حساب يحمل اسم “nvnul” على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة “Twitter”،والتي لديها آلاف المتابعين، صورة لها وهي تتحدث عن تفاصيل ما تعرضت له من تحرش وابتزاز على يد شاب يدعى “فيصل القحطاني”.

تفاصيل ابتزاز فيصل القحطاني وتحرشه بالفتاة

فقد كشفت صاحبة الحساب أن هناك شخصًا يدعى فيصل القحطاني يهددها دون سبب ولا تعرفه من الأساس، كما أنه حاول التحرش بها من خلال نشر صورها على الرغم من أنها لا تعرفه ولا تعرف السبب الذي جعلته يفعل ذلك.

الإعلانات

وبعد أن نشرت الفتاة هذه الاتهامات، نشأت حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي، ورأى بعض الأشخاص يعتقدون أنه يجب محاسبته ومهاجمته، في حين رأى أآخرون أنه قام بشيء عادي من خلال نشر صور لفتاة مشهورة من حساب يتابعه آلاف في الخليج، في حين كشفت مصادر في الأمن العام للمملكة العربية السُّعُودية أنها تتابع عن كثب كل ما يُثار بشأن هذه القضية أو ما يمكن القيام به حيال ذلك، مشيرة إلى أن التحقيق جار وما حدث بالضبط.

فيصل القحطاني مبتز

وغرد العديد من رواد السوشيال ميديا والمغردين في السُّعُودية على هاشتاق فيصل القحطاني مبتز من أجل التعبير عن رأيهم وكشف تفاصيل جديدة حول واقعة التحرش وابتزاز فتاة في الخليج، حيث غرد أحدهم قائلاً: “ما فيه ابتزاز، هي منزله صورتها للعالم وتصيح انه مبتزها، أنا مادري مين قال لها إن الابتزاز كذا”.

وقالت فتاة : “طلع لنا متخلف جديد عالساحه وجه يبكي بشدة.. خلاص فكونا من قرفكم واتركونا بحالنا طفشنا كليوم يطلع لنا مبتز أو متحرش أو مغتصب خلاص ترا منجد طفشنا وفي بنات تدمرت حياتهم بسبب هالاشكال يعني منجد اتركونا وفكونا منكم يبتز وفوق كذا يهدد مرض ي عالم مرض”.

ودافع أحد عن فيصل، قائلا: “وهنا نرى التناقض مما يعني أن العقلية المتكلمة قد تكون قاصرة،، تقوم بالتغريد على أن فيصل يقوم بابتزازها ونشر صورها بدون الأذن منها ومن ثم نرى من الجانب الأخر من بشاعة مما تقوم به من قذف وتهكم ونشر وتشهير بالفتى فيصل”.

الإعلانات|matched-content
السابق
أبشر العودة لخدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني
التالي
تحديث ببجي موبايل.. تحميل ببجي بخريطة Livik الجديدة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.