منوعات

بالفيديو فوز الفهد تثير الجدل بملابس جريئة واتهامها للفتيات بتقليدها

الإعلانات

أحدثت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، حالة من الجدل بين الفتيات بسبب ظهورها في مقطع فيديو يتهم الفتيات بتقليدها، وخلال الفيديو، قالت “فوز”: “يعني أنا لما أخلط ألف لون عشان يطلعلي لون مو موجود، تروح أحد تاني بعد يصبغ نفس اللون.. أزيد خصل تزيديون خصل.. أتأزم”.

وأضافت: “بليز بنات كل وحدة تكتشف لون وخليها على لونها.. ايش في الكل صار أشقر.. الكل سوا كونتور.. ليش يعني ليش.. ما شفتوني زعلت وغيرته.. أنا ما أحب وللآن مو حابة.. والله مسوية تمويه.. مرة هنيه يطلع لون مرة بالشمس لون.. سوري اقعد ادور لون واغير لون شعري.. يعني خلص”.

هذا وكانت فوز تلمس شعرها عمداً طوال الفيديو وتضحك بسخرية، ما أغضب العديد من متابعيها.

https://www.instagram.com/p/CCXzuRonDQH/?utm_source=ig_embed

كما سادت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت موجة من الجدل، بعد أن تم تداول مقطع فيديو للفشنيستا الكويتي الشهيرة فوز الفهد ، في ملابس جريئة، حيث ظهرت فهد الفهد في مقطع فيديو نشرته على “سناب شات” ، مرتدية ثوبًا يكشف الجزء العلوي من جسدها، وصدرها يغطيه الريش فقط، وقد أثارت ملابسها غضب الجَمهور، الذي اتهمها بالبحث عن الشهرة بأي ثمن.

الجدير بالذكر أن فوز الفهد (30 عامًا) هي من أشهر المدونين الكويتيين عبر مواقع التواصل، وهي من أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم العربي في عالم الجمال والموضة والأناقة منذ بدأت نشاطها في عام 2014.

الإعلانات|matched-content
السابق
اكتشاف غرف تعذيب على الحدود الهولندية البلجيكية يثير الذعر
التالي
الموت يفجع نجم مسلسل البرنس الفنان محمد علاء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.