أخبار السعودية

فضيحة بنت هند القحطاني.. مقطع يظهر جسم رؤى كامل مع تفاصيله

الإعلانات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر مقطع فيديو بعنوان “فضيحة رؤى بنت هند القحطاني”، مقطع الفيديو المتداول أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين،  ما بين مؤيد لما نشرته ورافض بشدة لأفكارها الغريبة على المجتمع السعودي، وقد أطلق الناشطون بموقع تويتر، هاشتاق “هند القحطاني تمثلني”، فيما جاءت التعليقات فيه حول فيديو ابنتها رؤى الأخير، وفي المقطع المتداول والذي نشرته هند عبر حسابها على “سناب شات” يوم أمس، ظهرت ابنتها رؤى بملابس جريئة مع قطها أمام جهاز التلفزيون داخل المنزل الذي تقيم فيه في أمريكا، وخلال المقطع كانت رؤى تلعب مع القط.

الإعلانات

وقد غرد أحد المتابعين على المقطع المتداول قائلاً: “إذا هذه الأم تستعرض بجسم بنتها، وتصور مؤخرتها في اغلب مقاطعها
دياثة من نوع آخر والله المستعان وتبرز مفاتنها وشبه عاريه البطن والظهر وولخ فكيف سيكون حال الأبناء الله يصلح الحال ويفكنا من هالعينات القذرة (اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)”.

في حين غرد آخر قائلاً: “الحين مخلين مطلقه مدري ثلاثينيه ديوثه وكلبه وكابلس جات على ذي القاصرة بعدين هي مالها ذنب حتا شوف وجه أمها أعوذ بالله شكلها تغصب بناتها على الشهرة”، كما وجهت إحدى المتابعات رسالة لرؤى بنت هند القحطاني قالت فيها: “ودي بنتها تقرأ كلامي (: ويفترض انها جالسه تقراه. ) شوفي حبيبتي أنا ما أكرهك ولا أحبك انا أتمنى إننا نلتقي بالجنة بس. ونكون مبسوطين ما ودي إن أشياء تافه زي لبس أو تبرج يكون يدخلك جهنم والعياذ بالله، وانتي طيبة ومن حركاتك والله وقلبك نظيف”.

رد مرزوقة على فضيحة بنت هند القحطاني

من جهتها، ردّت مرزوقة السعودية على فيديو ابنة هند القحطاني، قائلة : “هذه الأيام أصبحت أشمئز من موضوع أنثى وذكر، الكل صار ما عنده قيم أو مبادئ وصار ما يشوف الغلط، عايشين بحرب لمتى يعني”، وأضافت مرزوقة : “أين مبادئكم واحترامكم، كل بنت لا تتكلمين عن الذكور وانتي عايشة مع أبوك وأخوك ومالك غيرهم وكل ولد لا تتكلم عن الإناث وانت عايش مع أمك واختك وانت مالك إلا هم خلاص عيب”.

يشار أن هند القحطاني تثير الجدل داخل المملكة العربية السُّعُودية دائماً تثير الجدل بسبب ما تنشره علي مواقع التواصل الاجتماعي ، من صور ومقاطع مصورة تثير حفيظة السعوديين بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، بالرغْم من كثرة متابعيها إلا أنها كثيرة الجدل حولها، حيث تقوم بنشر كل ماهو مثير ومتابعيها دائما يعلقون علي تصرفاتها الغريبة.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو فتاة خليجية تبكي وتهاجم المتزوجات: أبغى أتزوج
التالي
القبض على فتاة تيك توك جديدة في كافيه لنجل مطرب شهير

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.