منوعات

القبض على فتاة تيك توك جديدة في كافيه لنجل مطرب شهير

الإعلانات

أطاحت الشرطة المصرية بفتاة “تيك توك” جديدة اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 بتهمة تقديم محتوى يحرض على الفسق على صفحة موقع التواصل الاجتماعي، فقد ذكرت صحيفة “صدى الإلكترونية” أنه تم القبض على الفتاة، والمشهورة باسم “ريناد عماد” خلال تواجدها في كافيه يملكه نجل مطرب شعبي شهير لم يتم الكشف عن اسمه في الدقي بالجيزة، وسيتم عرض المتهمة على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات لارتكاب جريمة تخالف المبادئ والقيم.

وكانت الشرطة المصرية قد قبضت على فتاتين لنفس السلوك على التطبيق نفسه وتم حبس فتاه فيما تم إيداع الأخرى في دور إعادة التأهيل النفسي والاجتماعي، فقد سبق وأن أوقفت السلطات المصرية الطالبة بجامعة القاهرة في أبريل 2020 حنين حسام، التي تقول عن نفسها في تطبيق “تيك توك” إنها “هرم مصر الرابع” بعد انتشار مقاطع مصورة لها تدعو فيها فتيات أخريات لتصوير أنفسهن مقابل مبالغ مادية.

الإعلانات

وفي مايو، تم توقيف مودة الأدهم، وهي فتاة عشرينية من مشاهير “تيك توك”، ويتابع حسابها على موقع إنستغرام قرابة مليوني شخص. ووُجهت لها تهمة “الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

وفي نهاية مايو، أوقفت الشرطة منة عبد العزيز، وهي فتاة قاصر (17 عاما) معروفة على تطبيق “تيك توك” أيضا، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وعلى وجهها آثار اعتداء، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب والتعدي عليها بالضرب من صديق قام بتصوير ما حدث ونشره، وأمرت النيابة العامة بحبسها احتياطيا بتهمة “التحريض على الفسق”، قبل أن تصدر قرارا الثلاثاء باستبدال حبسها “بعدم مبارحتها مركزا مخصصا “لاستضافة وحماية المرأة المُعنَّفة وإدخالها برامج تأهيليَّة لإصلاحها”، وأوقف ستة أشخاص آخرين بتهمة الاغتصاب.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو فتاة خليجية تبكي وتهاجم المتزوجات: أبغى أتزوج
التالي
بالصور بعد كورونا الصراصير تهاجم آذان الصينيين

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.