أخبار السعودية

غادة مصلي تكشف تفاصيل لأول مرة عن يوم عقد قرانها وكواليس النظرة الأولى بينهما

الإعلانات

نشرت الإعلامية السُّعُودية غادة مصلي تفاصيل لأول مرة عن يوم عقد قرانها من زوجها النقيب الطيار سمح سهيل أبو السمح، حيث عرض برنامَج “صباح الخير يا عرب” على قناة “mbc” والتي تعمل غادة كمقدمة فيه منذ عام 2016، مقطع فيديو حول استقبال العريس في منزل عائلتها.

وقد كشف مقطع فيديو عن العريس، وهو مدرب طيران وصل إلى منزل عائلتها بينما كانت تشاهده من شباك غرفتها، وعلقت غادة على الفيديو قائلة “أشكر (إم بي سي) لأنني عرفت زوجي من هذه المنصة حيث تعرفت عليه عند استضافتي له ببرنامج صباح الخير يا عرب والأمر لم يستمر أكثر من شهر وتزوجنا”.

كما كشفت لأول مرة كواليس عن “النظرة الأولى بينهما”، قائلة: “والله بعد ما خلصنا اللقاء كان في تعليق من فريق (صباح الخير يا عرب) قالوا حسينا إنكم كنتم في الشوفة الشرعية مش في حلقة بالبرنامج”، واختتمت: “قطعًا للشائعات ومن يقول أنني كنت أعرفه من قبل الاستضافة بالبرنامج.. أنا عرفته من شهر هنا وتم كل شيء بعدها”.

الإعلانات

من هو زوج غادة مصلي

غادة مصلي نفت في مارس الماضي خبر خطوبتها والذي كان محل اهتمام من جانب رواد السوشال ميديا وقتها، وبالعودة إلى تاريخ نفي خطبتها فقد كان عبر حلقة من برنامجها “صباح الخير يا عرب” وكانت يوم 3 مارس الماضي وظهر معها المذيع هاني الحامد الذي يشاركها تقديم البرنامَج وقد أتى بهدية لها قائلًا إنها بمناسبة خطوبتها، وتحدثا سويًا عن خطوبتها والتي قالت عنها غادة مصلي وقتها إنها شائعة، كما سخرا من الخبر الذي تم تناقله على نطاق واسع عبر “السوشال ميديا” بشأن خطوبتها إذْ كانت الهدية وقتها عبارة عن “كيس” معقم ما اعتبره البعض نفيًا لشائعة خطبتها بالفعل.

لكن ما لفت انتباه الجَمهور حسب تعليقاتهم أن مصلي تزوجت من شخص استضافه في برنامجها في الثاني من يونيو الماضي، مما يعني أن زواجها جاء بعد أسابيع من استضافته في برنامجه، وهذا الزوج هو الكابتن طيار سمح سهيل أبو السمح، وهو مدرب طيران في السُّعُودية.

خلال اللقاء، ظهرت حالة من الانسجام بين الاثنين، تشير بحسب المتابعين، إلى أنهم كانوا على الأقل في حالة إعجاب، بينما قال البعض أنهم كانا على معرفة ببعضهما وأن غادة مصلي استضافته من باب المجاملة له، بينما تحدث آخرون أنه لم تكن هناك معرفة سابقة بينهما وأن الزواج تم في فترة قصيرة بينهما.

يشار أن غادة مصلي هي صحافية سُعُودية، تقدم حالياً “صباح الخير يا عرب” على mbc منذ 2016، وفي الماضي، قدمت برنامَج “روتانا كافيه” للشباب على قناة “روتانا ميوزيك”، ثم برنامَج “عيشوا معنا” على شاشة “LBC” اللبنانية، برنامَج “حياكم” على قناة Alan، و “سيدتي” على “روتانا خليجية”.

الإعلانات|matched-content
السابق
النيابة السعودية تستدعي ذوي الطفلة لجين أم رموش
التالي
الشاعر محمد السكران يثير الجدل بقصيدة ألقاها في ضيافة بن قاسم هل أهانه؟

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.