أخبار السعودية

العنود العيسى تنشر صور عشيقها الأجنبي الجديد وهذه قصتها مع حبيبيها السابق “عزام”

الإعلانات

فاجأت السُّعُودية العنود العيسى متابعيها بإعلانها أنها في عِلاقة غرامية بشاب أجنبي مقيم في أمريكا، حيث نشرت العنود العيسى صور عشيقها الجديد، والذي قالت إنّها تعرّفت عليه حينما كانت في “هاواي”، مشيرة ً إلى اّنه يعمل في أحد المحلات الخاصة بالكريمات، وذكرت العنود أنها تعرّفت عليه في شهر يناير/كانون ثاني الماضي، وانتقل إلى لوس انجلوس ليكون بقربها، مؤكدةً انه ليس عربي.

وعن أول موقف بينها وبينه حينما تعرّفا على بعض قالت العنود: “كان يشتغل بمحل حق بشره كريمات وما كريمات وانا ووحده كنت محتوياتها دخلنا المحل جت هي تتميلح عليه هي خويتي بس ما ألومها كان مزه الزبده انه جا يالزق فيني انا واستغربت لاني ما كنت مهتمه زيها كان ودي اطلع وطلب رقمي وعطيته”.


وأضافت: “كان يبي يشوفني نفس اليوم واليوم الي بعده بس ما كنت اقدر ورجعت من غير ما اشوفه وصار يكلمني وابي اشوفك تعالي هاواي تعالي تعالي قلتله اذا تبيني انت تعال و نسيت الموضوع وتكلمنا بمواضيع ثانيه بعد كم يوم قال بنقل لوس انجلوس”.

الإعلانات

العنود العيسى تكشف تفاصيل علاقتها بحبيبيها السابق عزام

لكنّ العنود قالت إن عشيق سابق لها يُدعى “عزام” كانت على عِلاقة به لـ8 سنوات ثم انفصلا، مؤكدةً أنه من المستحيل أن تنساه، وقالت العنود عن عزام: “شيء جميل بحياتي وانسان صدق حبني وحبيته حب جميل لو بعد ٨٠ سنه بتذكر ذكرياتنا الجميله سوا ومغامراتنا”، وتابعت العنود: “عارفه انك تقراء يا عزام انت طول العمر بتضل توأم روحي ومحد بياخذ هذا المكان منك كنا اهل لبعض شكراً على كل شي جميل عشناه سوا يا حلو”.

وكانت العنود العيسى كشفت أن حبيبها وعشيقها السابق المدعو نايف ناصر العتيبي قام بابتزازها ونشر صورها في أوضاع مخلة معه بعد قطع علاقتها به، حيث نشرت العنود العيسى تسجيلاً صوتياً عبر حسابها في “سناب شات” وهاجمت حبيبها السابق “نايف” بعد تعرضها للابتزاز.

وقالت العنود: “قاعد يبتزني بصور فولي نودز صور هو اللي صورني ياها وما حد عنده الصور هذه إلا هذا الشخص .. والناس الآن فجأة وأنا من زمان ما دخلت حسابي قاعدين يرسلولي الصور”، ووصفت حبيبها السابق، بأنه مريض نفسي.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل مروعة عن معاملة سلمان العودة داخل السجن
التالي
غادة الحصان.. قصة ظلم مهندسة ديكور سعودية من قبل أهلها واتهامها بالجنون

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.