أخبار السعودية

عبد الرحمن الحلافي يغيب عن النصر لهذا السبب

الإعلانات

كشف الصحفي الرياضي علي المرشود عن سر غياب عبد الرحمن الحلافي المشرف العام لفريق النصر عن النادي خلال الأيام الماضية، فقد تولى الحلفي لإشراف على إدارة الكرة بالنصر في يوليو الماضي، بعد انتخاب صفوان السويكت رئيسًا للنادي، وأشار المرشود في تغريدة على صفحته بموقع المدونات الصغيرة “تويتر”، إلى أن الحلفي كان يعاني من مشكلة صحية، وهي “آلام الظهر” قبل أيام، وأوضح الصحفي الرياضي أن هذه المشكلة الصحية جعلت الحلفي بحاجة للمكوث في منزله، ولا يمكنه القدوم إلى مقر نادي النصر، كما أعرب المرشود عن رغبته في الشفاء العاجل للمشرف العام لنادي النصر.

فقد غرد علي المرشود قائلاً: “الف سلامة للعزيز والغالي الاستاذ عبدالرحمن الحلافي والذي يعاني من وعكة صحية ( آلام في الظهر ) الزمته البقاء في منزله طيلة الايام الماضية، قدامك العافية يا بوسلمان وما تشوف شر”.

الإعلانات

كما غرد فهد المشيقح قائلاً: “أجريت اتصال بأخي عبد الرحمن الرحمن الحلافي للاطمنان عن صحته … وهو بخير وقد اطلعني على ما قامت به الإدارة خلال الأيام الماضية من جهود لتجهيز الفريق وأمور أخرى تصب في مصلحة الفريق وبالتوفيق أن شاء الله #عبدالرحمن_الحلافي”.

كذلك غرد عبدالرحمن الفريح قائلاً: ” رجل جاء لخدمة العالمي في وقت صعب بشجاعة وحب وتفاني بعد شد وجذب في الانتخابات ، كان ولا زال يعمل بهدوء بعيداً عن الإعلام ويردد دائماً انه يعمل على تقوية نادينا #النصر واستمراره بطلاً شرساً.. له كل التحيات والتقدير على جهوده من اعظم جَمهور في الوطن العربي قلب “.

 

 

 

الإعلانات|matched-content
السابق
كلمات أغنية قلت أخونه محمد محي مكتوبة وكاملة
التالي
القبض على جستر.. حقيقة وسبب القبض على جستر المتحرش القصة كاملة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.