منوعات

عبدالله الرويشد يكشف سر لقب “عفريت” ويتحدث عن حياته في زمن كورونا

الإعلانات

تحدث الفنان الكويتي عبد الله الرويشد عن حياته في فترة انتشار وباء كورونا الذي غزا دول العالم منذ بداية هذا العام ويستمر حتى الآن، قائلاً إن كورونا تركت الكثير من الحزن في داخلنا بسبب الالتزام بالمنزل وعدم الاتصال وممارسة الأنشطة اليومية كالمعتاد، وقال عبدالله الرويشد في تصريحات لوسائل الإعلام السُّعُودية، علي العلياني ، على هامش حفل مباشر “أونلاين”، إنه لم يكن أمامه خِيار سوى مشاهدة التلفزيون خلال فترة العزل من أجل تغيير الحياة التي أصبح مشابهاً، وأضاف “الرويشد” قائلًا: “ما قادرين نطلع لا نروح لا نجي لا نخالط وكثير من الأشياء وإن شاء الله تزول هذه الغمة.. وغير التلفزيون في فترة الكورونا ما في شيء يسليك وخاصًة المسلسلات”.

سر لقب عفريت

كشف عبدالله الرويشد عن سر لقب “عفريت” الذي أطلق عليه الفنان والملحن السعودي الراحل أبو بكر سالم، فقال إنه يعتبر أبو بكر سالم “الأب الروحي”، مشيراً إلى أنه كان يتمنى طوال مدة مهنته الفنية أن يراه ويتعاون معه وتحققت هذه الرغبة من خلال تعاونهم في العديد من الأعمال، وأوضح أنه أطلق عليه لقب “عفريت” لأنه كان يسرق منه الجملة قائلاً: “العفريت إني أسرق منه الجملة أقول والله هذه الجملة صح هذه الجملة لازم نغيرها.. وأحب الموضوع فقال عفريت”.

الإعلانات

هذا وقدم عبدالله الرويشد حفلاً موسيقياً متميزاً عبر تقنية “البث المباشر” وَسَط تفاعل الجَمهور معه على موقع “تويتر”، حيث أشادوا بالأغاني التي قدمها خلال الحفل، والتي تضمنت: “شيء غريب، أنا بتبع قلبي، انا م أول ولا آخر حبيب، أنا مو ولهان، قلبك تحول”، كما غنى باللهجة اللبنانية “بتروح لك مشوار” للمطرب اللبناني الكبير وديع الصافي.

فاجأ الفنان عبد الله الرويشد الجمهور منذ حوالي 3 أسابيع بأغاني طربية من خلال “بث مباشر” في حسابه على موقع “إنستجرام”، ثم أجاب على أسئلة المتابعين الذين بدأوا في التفاعل معه، وكان من بين تصريحاته أنه يتشرف بإحياء حفل غنائي في الإمارات بعد انتهاء جائحة كورونا، رافضًا أن يختار أغنية معينة مقربة له فقال: “أغاني وايد مقربة إلى قلبي”.

وكشف عبدالله الرويشد عن تعاونه الجديد مع جورج قليطة ، وقال: “تعاون مع شباب برؤية جديدة لديهم فكر وخط جديد ودائمًا نطمح للأحسن وتعاونت مع محمد صالح وجورج قلتة لأول مرة وهم ناس تفكر بفكر موسيقي”، وأكد أن هناك تعاوناً قريباً مع أحمد الهرمي وعبادي الجوهر، مشيراً إلى أنه يشرفه العمل معهم، موضحاً أن بصرة وعد بتقديمه إلى حنا في الفترة المقبلة وأنه ينتظره.

الإعلانات|matched-content
السابق
بالفيديو عمر الصعيدي ترند والسبب قرصه لبنته.. فيديو لا تقرصني لا تقرص مايا الصعيدي
التالي
بالفيديو الاعلامية سارة عبدالعزيز تبكي والسبب لاعب النصر خالد الزيلعي

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.