أخبار السعودية

النصر يوقع رسمياً مع الكابتن عبدالعزيز العلاوي لثلاث سنوات قادمة

الإعلانات

أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الجمعة 17 يوليو 2020 التوقيع رسمياً مع الكابتين عبدالعزيز العلاوي لثلاث سنوات قادمة، حيث وقع رئيس مجلس إدارة النصر عقداً رسمياً مع العلاوي بعقد يمتد لـ 3 سنوات، وذلك بعد أن اتفقت إدارة النادي على شراء  المتبقي منعقد اللاعب من ناديه أحد، يشار أن يعاني نادي النصر السعودي من نقص في مركز الظهير الأيسر، حيث يعتمد الفريق علي عبدالرحمن العبيد و عوض خميس لاعب خط وسط الفريق.

وقد غرد د.صفوان السويكت قائلاً: “شكرا لإدارة أحد على التعامل الاحترافي وأسأل الله التوفيق للنجم الشاب مع العالميين #عبدالعزيز_العلاوي_نصراوي”، كما غرد محمد بن عبد الرحمن بن ناصر قائلاً: “الله ينفعبه و شكراً لإدارة #النصر و شكراً من القلب للحبيب الغالي”.

الإعلانات

 

 

كما غرد عبد الرحمن الفريح قائلاً: “النصر في امسّ الحاجة للتعاقد مع ظهير ايسر مميز وشاب وهذا ما حدث اليوم بالتعاقد مع العلاوي ارفع عقالي لإدارة كبير العاصمة عمل رائع لبناء مستقبل زاهر للعالمي”.

ولعب العلاوي في الفئات السنية لنادي أهلي جدة قبل أن يمثل أندية أبها والعروبة ومنها إلى أحد. واشترى النصر المتبقي من عقد العلاوي ليتسنى له المشاركة مع الفريق في الموسم الحالي، ويعد العلاوي خامس لاعب سعودي يتعاقد معه النصر للموسم القادم بعد كل من أمين بخاري وسلطان العنزي وعبدالمجيد الصليهم وعبدالفتاح عسيري.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
رابط بوابة عين لتحميل جميع الكُتب الدراسية لكافة المراحل التعليمية للعام الدراسي القادم 1442 هـ
التالي
حقيقة خطوبة الشيف بن قاسم وقصة الكيكة الحمراء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.