أخبار السعودية

آخر فيديو لطيار الطائف المفقود والذي عثر عليه متوفيًّا بجبال نعمان

الإعلانات

وكشف عابد السويعدي، صديق وقريب الطيار المفقود، أمين السويعدي، الذي عُثر عليه ميتاً منذ بضع ساعات في جبال نعمان بالطائف، عن تفاصيل مكانه والعثور عليه.

حيث أوضح قريب الطيار أنه تم العثور على السويعدي ميتًا في الثالثة صباحًا، بعد الفجر، بعد أن تم تحديد موقعه بواسطة شريحة الجوَّال بمنطقة أسفل الكر بنعمان؛ حيث أوضح أحد المقيمين الباكستانيين للقائمين على عملية البحث أنه شاهده بتلك المنطقة، وبالفعل عثرت القبيلة عليه.

وأضاف: إن الطيَّار الراحل كان يمارس هِواية الباراشوث منذ أكثر من خمس سنوات، وقد خرج في رحلته -عصر أمس الجمعة- من مرتفعات الهدا، وكان أقارب الطيَّار مظلِّي أمين السويعدي، قد بدأوا رحلة البحث عنه، عقب خروجه دون عودة، فيما دشنوا هاشتاجًا بعنوان «طيار الطائف المفقود»، وطالبوا بتوسيع مشاركته على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ أملًا في التوصل إلى معلومة بشأنه.

الإعلانات

آخر فيديو لطيار الطائف المفقود

وتداول مغرّدون فيديو يرصد آخر لحظات الطيار وهو في الجوّ.

بينما أظهرت مشاهد أخرى لحظة العثور على الطيار أمين السفياني جثة هامدة بعد فقدان آثاره.

وشهدت مدينة الطائف الجمعة هطولاً غزيراً للأمطار أدى إلى غرق شوارع وأحياء بأكملها، وغمر عدد كبير من المركبات، وتداول مغرّدون سعوديون ما وصفوها بالمشاهد الكارثية من الطائف تكشف ما خلّفته الأمطار، وألقى سعوديون باللوم على فساد المسؤولين ومؤسسات الدولة، مطالبين بإعادة هيكلة تخطيط من قِبَل شركات أوروبية تعيد الطائف لمكانتها وجمالها. وفق تعبيرهم.

الإعلانات|matched-content
السابق
اعرف نتيجة الثانوية العامة 2020 في جمهورية مصر فور إعلانها مباشرة
التالي
صورة الجوهرة الفدا هل هي تغطية على صورة عروس راكان ولد هيونة الغماس

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.